المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بحضور رئيس جامعة سوهاج وزير التعليم العالي يفتتح أسبوع المدن بـ السويس

السبت 15/سبتمبر/2018 - 09:34 م
أيمن الجرادى
طباعة
شهد الدكتور احمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، مراسم حفل افتتاح فعاليات أسبوع شباب المدن الجامعية الخامس بالسويس والذي افتتحه الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي، بجامعة السويس، والذي يستمر في الفترة من ١٥-٢١ سبتمبر الجاري بمشاركة ٢٠ جامعة حكومية.

حضر الدكتور السيد عبد العظيم الشرقاوي، رئيس جامعة السويس، وقائد الجيش الثاني الميداني، ونائب محافظ السويس ولفيف من اعضاء المجلس الاعلى للجامعات والقيادات الشعبية والتنفيذية بمحافظة السويس.

ووجه وزير التعليم العالي خلال كلمته ٣ رسائل لشباب مصر بوجه عام ولشباب الجامعات على وجه الخصوص اكد خلالهم على تقديم كافة اوجه الرعاية لشباب الجامعات من خلال العمل على بناء شخصية الطالب أكاديميا وعلميا. واضاف ان تجمع ١٥٠٠ طالب من مختلف الجامعات والمحافظات يزيد من حالة المودة والتواصل والتعاون والتفاعل الايجابي مشيرا الى ان هذا العمل يتحقق من خلال العام الجامعي الجديد الذي يحمل رسالة عمل وتفاؤل بين الطلاب واعضاء هيئة التدريس.

وألقى الدكتور السيد عبد العظيم الشرقاوي رئيس جامعة السويس بكلمة عبر فيها عن سعادته باستضافة وفود جامعات مصر المشاركة في فعاليات الأسبوع الخامس، مؤكدا ان شباب مصر يلقى اهتمام غير مسبوق من الرئيس عبدالفتاح السيسي من خلال منحه الفرصة للمشاركة الإيجابية في بناء الوطن.

وفي السياق نفسه ذكر الشرقاوي أن الدولة تواصل اهتمامها بالتعليم والبحث العلمي حين أطلقت القيادة السياسية على عام ٢٠١٩ عام التعليم.

واختتم رئيس جامعة السويس كلمته بعد ان اكد أن اسبوع شباب المدن الخامس يحمل هدف نبيل يتمثل في بناء شخصية شباب جامعات مصر من خلال تجمع كوكبة كبيرة من الجامعات المصرية لتحقيق هذا الهدف.

جدير بالذكر أن حفل الافتتاح تخلله العديد من الفقرات الفنية والألعاب النارية التي لاقت رضا واستحسان من الجميع.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads