المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مورينيو يشيد بـ روميلو لوكاكو

السبت 15/سبتمبر/2018 - 09:45 م
شهاب طاهر
طباعة
تحدث مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو بعد الفوز على واتفورد بهدفين لهدف واحد في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز .


وقال جوزيه مورينيو عن هدف كريس سمولينج " الشيء الوحيد الذي لا أحب حول كريس في هذه اللحظة هو شعره فقط ، أعتقد بأننا كان يجب أن نفوز 3 أو 4 ، و نفس الشيء حدث ضد بيرنلي المباراة الماضية ، عندما تتنازل عن هدف مثل فإن المباراة ستكون دائماً صعبة عليك ، واتفورد فريق جيد ويعرف كيف يتسبب بالمشاكل للأندية الكبيرة  ،قلت للاعبين في استراحة ما بين شوطي المباراة - ويؤسفني عدم وجود كاميرا في غرف الملابس- ولكن قلت لهم بالفعل ما حدث. قلت بأنها إما مباراة سنكسبها بـ 4 أو 5 أهداف أو سنكون في ورطة حقيقية (إن لم نسجل) ،  في الشوط الثاني انخفض رتمنا ومن ثم أتى هدف واتفورد وأصبحت مباراة مفتوحة " .


وأضاف عن لوكاكو " [روميلو لوكاكو] كان جدًا رائعًا. 70 دقيقة كان وحشًا ، قال لي بأنه يريد الآن مساعدة الفريق و أن يُسجلوا اللاعبين بدلًا منيّ ، فوز مهم جداً ، بهذا الفوز نملك نفس نقاط توتنهام وارسنال ونبتعد عن أندية المقدمة بـ 4-6 نقاط. لو لم نكسب هذه المباراة لاتسع الفارق ، لهذا السبب هو الأفضل ، لهذا السبب يحرس مرمى مانشستر يونايتد. عندما تكون حارس مرمى فريق كبير يجب أن تكون حاسماً حتى ولو لم تلمس الكرة طوال المباراة "


وقال لوكاكو والذي سجل 105 هدف في البريميرليج أكثر من دروجبا 104 هدف بعد المباراة " يستحق واتفورد الإشادة ، كان هناك تراخي من جانبنا ولكنه فوز جديد وعلينا أن نستمر ، كان هناك انطلاقات جيدة من سانشيز ولينغارد ومني شخصياً ،أنا سجلت وسمولنغ سجل وحاولنا تسجيل هدف ثالث ولكن كان هناك تراخي وعلينا أن نشاهد اللقطات مجدداً ، قال لنا المدرب بأن أداءنا كان جيداً ولكن ليس رائعاً ،جعلنا ندرك ذلك ، صمدنا من أجل الفوز وهذا مانحتاجه لملاحقة الأندية التي تسبقنا ".


وكان مدافع مانشستر يونايتد السابق ريو فرديناند قد أشاد بحارس الفريق دي خيا " هو أكثر حارس يجني نقاط لفريقه ، هو الأفضل في العالم " .


وكان مانشستر يونايتد قد حقق فوزه الخامس عشر على حساب واتفورد بآخر 16 مباراة بينهما بجميع المسابقات ، وكان مروان فيلايني قد حصل على جائزة رجل المباراة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads