المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم المسائية.. السبت 15 سبتمبر 2018

السبت 15/سبتمبر/2018 - 10:15 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، أبرز الأحداث التي وقعت في العالم مساء اليوم السبت، وحتى الساعة العاشرة مساءًا.


قال إبراهيم كابان، الباحث الكردي ورئيس موقع الجيو إستراتيجي، إن كل السيناريوهات متوقعة الحدوث على الساحة السورية، مرجحًا حدوث أي اتفاق بين الإدارة الذاتية والنظام حول إدلب وعفرين.



استهدفت جماعة مسلحة، اليوم السبت، منطقة سياحية شهيرة وسط العاصمة المكسيكية مكسيكو سيتي، ما أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص بالرصاص وأصيب سبعة آخرين.



شنت الشرطة التركية، اليوم السبت، حملة اعتقالات شملت الآلاف المتظاهرين، احتجاجًا على تردي الأوضاع الاقتصادية، وتعطيل مشروع بناء مطار إسطنبول الجديد.



قال مركز الإعلام الأمني العراقي، اليوم السبت، إن محافظة الأنبار العراقية تعرضت إلى تفجير انتحاري، ما أسفر عن إصابة 3 مدنيين.



شيع الشعب الفلسطيني، اليوم السبت، ثلاثة شهداء بينهم طفل، حيث رحلوا بسبب رصاص الاحتلال الإسرائيلي، في جمعة المقاومة خيارنا التي دعت إليها الهيئة الوطنية.



دعت الجمعيات والمؤسسات العامة في ألمانيا، اليوم السبت، وزير الخارجية الألماني إلى تقديم الاستقالة، وذلك على خلفية التصريحات التي أدلى بها بخصوص أحداث كيمنتس.



فاز النائب السني محمد الحلبوسي، اليوم السبت، بمنصب رئيس البرلمان العراقي، بعد خوض السباق على رئاسة البرلمان مع وزير الدفاع السابق خالد العبيدي، حيث حصل 169 صوتًا.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads