المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ملوى يعبر القوصية بهدفين ويعتلى قمة الثالثة والبترول يترنح أمام منفلوط فى حرافيش الصعيد

السبت 15/سبتمبر/2018 - 10:30 م
جمال عقل
طباعة
أسفرت نتائج منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الثالثة من دورى القسم الثالث منطقة أسيوط التى أقيمت عصر اليوم عن فوزفريق نادى ملوى على فريق القوصية بنتيجة 1/2 فى المباراة التى اقيمت بينهما اليوم على ملعب مركز شباب ناصر ملوى ليرتفع رصيد نادى ملوى إلى 9 نقاط يعتلى بها قمة المجموعة الثالثة منفرداً بفارق نقطتين عن الوصيف بترول أسيوط الذى يحتل المركز الثانى برصيد 7 نقاط بينما يتوقف رصيد القوصية عند 3 نقاط يحتل بها المركز الثامن .

وفاز فريق بنى مزار على شبان أسيوط بهدفين مقابل هدف واحد ليرتفع رصيد نادى بنى مزار إلى 6 نقاط يحتل بها المركز الثالث بينما يتوقف رصيد شبان أسيوط بدون نقاط يحتل المركز الثانى عشر قبل الأخير .

و تغلب فريق مركز شباب القيس على ناصر الفكرية بهدف دون رد ليرتفع رصيد شباب القيس إلى 6 نقاط يحتل بها المركز الرابع ويتوقف رصيد ناصر الفكرية بدون نقاط من هزيمة مباراتين يحتل بها المركز الأخير.

كما حقق فريق البدارى فوزاً كبيراً على شباب الخارجة بثلاثة أهداف دون مقابل ليرتفع رصيد البدارى إلى 3 نقاط يحتل بها المركز العاشر بينما يتوقف رصيد الخارجة عن 3 نقاط يحتل بها المركز الحادى عشر .

و تعادل فريق منفلوط مع فريق بترول أسيوط بهدف لكلا منهما ليرتفع رصيد منفلوط إلى 4 نقاط يحتل بها المركز السادس بينما يرتفع رصيد بترول أسيوط إلى 7 نقاط يحتل بها المركز الثانى .

وتعادل فريق أسمنت أسيوط مع شباب سمالوط بدون أهداف ليرتفع رصيد اسمنت أسيوط إلى 4 نقاط يحتل بها المركز السابع بينما يرتفع رصيد سمالوط إلى 4 نقاط يحتل بها المركز الخامس .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads