المواطن

عاجل
شباب الصحفيين» تشيد بحملة مقاطعة الأسماك: "عملوها الرجالة" نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التعادل الإيجابي يحسم مباراة أتليتك بلباو ضد ريال مدريد

السبت 15/سبتمبر/2018 - 10:44 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
انتهت احداث مواجهة اتليتك بلباو وريال مدريد علي ملعب سان ماميس ضمن منافسات الجولة الخامسة من الليجا بالتعادل الايجابي ١-١ .


بدأت المباراة بداية حماسية من جانب لاعبي الملكي لكن تنتهي في الاخير لركلة مرمي لصالح اصحاب الارض ، وبدء لاعبي الفريقين في تبادل الكرات في وسط الملعب دون خطورة علي احد الحراس.


تمكن لاعبي الريال من الاستحواذ علي مجريات اللعب والضغط على أصحاب الارض لكن دون جدوي ودون خطورة حقيقية علي مرمي اوناي سيمون ، ومع مرور ٢٠ دقيقة جاء اول تهديد حقيقي علي مرمي الضيوف بعد هجمة مرتدة سريعة انتهت بتسديدة قوية وتصدي رائع من كورتوا.


وبدء أصحاب الارض في الضغط علي دفاعات الريال وتمكنو بالفعل من تسجيل الهدف الاول في الدقيقة "٣٢" عن طريق "إيكر مونيان" ليعطي الافضلية لأصحاب الأرض ، واستمر لاعبي اتليتك في الضغط علي دفاعات الريال من أجل تسجيل الهدف الثاني لكن يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الاول بتقدم اصحاب الارض.


ومع بداية الشوط الثاني اجري لوبتيجي المدير الفني للريال التبديل الاول بدخول كاسميرو بدلا من سيبايوس للسيطرة اكثر علي وسط الملعب وصد هجمات لاعبي اتليتك بلباو وعدم قبول اهداف اخري.


وبعد مرور ساعة من اللعب اجري الريال التبديل الثاني بدخول ايسكو وخروج لوكا مودريتش املاً في تعديل النتيجة ، وهو ما حدث بالفعل في الدقيقة "٦٥" وعن طريق البديل "ايسكو" لتعود المباراة الي نقطة البداية.


ظل لاعبي الريال في تبادل الكرات لايجاد ثغرة في دفاعات اتليتك بلباو لتسجيل الهدف الثاني واقتناص الثلاث نقاط لكنهم فشلو في ذلك ، واعتمد لاعبي بلباو علي الكرات المرتدة السريعة لكن دفاع الريال تصدي لمهاجمي بلباو بكل قوة.


واحتسب حكم المباراة ٣ دقائق وقت محتسب بدلاً من الضائع واستمر التعادل مسيطر علي الموقف ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.


وبهذة النتيجة ارتفع رصيد اتليتك بلباو الي ٥ نقاط ، وارتفع رصيد الملكي الي ١٠ نقاط.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads