المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إقالة رامون دياز من تدريب اتحاد جدة السعودي

السبت 15/سبتمبر/2018 - 11:23 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
يبدو ان موسم الاقالات للمدربين قد بدأ مبكرا جدا هذه المره فبعد مستوى متدني ومتذبذب لنادي الاتحاد السعودي والخساره في مبارتين متتالتين قررت اداره الاتحاد التضحيه بمدرب الفريق الارجنتيني رامون دياز بعد المستويات غير المقنعة .


فمنذ تولي دياز المهمه يوليو الماضي خسر 3 مواجهات رسميه امام كلا من الهلال في السوبر في لندن والخساره من الشباب بهدف نضيف في افتتاح الموسم الجديد والخساره الثانيه اليوم بثلاثيه امام القادسيه وتعادل في واحده فقط وكانت في البطوله العربيه امام الوصل الاماراتي ، كما قرر المجلس تكليف المدرب الوطني بندر باصريح لقيادة الفريق في المرحلة الحالية إلى أن يتم دراسة كافة الخيارات المتاحة .


وكتب فريق إتحاد جده السعودي عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي تويتر: "قرر مجلس إدارة النادي إقالة المدرب الأرجنتيني رامون دياز بعد المستويات غير القنعه التي قدمها الفريق من بداية الموسم، وقرر المجلس تكليف المدرب الوطني بندر باصريح لقيادة الفريق في المرحلة الحالية إلي أن يتم ددراسة كافة الخيارات المتاحة أمام المجلس" .

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads