المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برونو ألفيش بعد الانضمام لكالياري: لابد من الاشادة بمشروع النادي الرياضي

الجمعة 29/يوليو/2016 - 11:49 م
طباعة
أعرب المدافع البرتغالي برونو ألفيش، عن سعادته بتقديمه اليوم لوسائل الإعلام كلاعب جديد في صفوف كالياري الإيطالي وقال انبهرت بمشروع النادي الرياضي وسأقدم كل ما عندى لاساهم فى تطوير" الفريق الذي ينتمي لجزيرة سردينيا والصاعد حديثا لدوري الدرجة الأولى "السيري آ".
وأضاف ألفيش خلال مؤتمر صحفي نقلته وكالة الانباء الاسبانية "صمم رئيس النادي توماسو جيلينيي والمدير الفني ماسيمو راستيلي على ضمي للفريق. لقد أبهرني المشروع الرياضي للنادي والمدينة جميلة. أنا هنا لتقديم المساعدة للفريق".
وأعرب اللاعب السابق لبورتو البرتغالي وفنربخشه التركي عن تحمسه لبدء الموسم الجديد، في الوقت الذي وجه فيه الشكر لجماهيره التي استقبلته بترحاب شديد عندما وصل لمدينة كالياري، مساء الأربعاء الماضي.
وأكد "الرحلة كانت طويلة ولكني سعيد للغاية بتواجدي هنا وبالطريقة التي استقبلتني بها الجماهير. كل ما أفكر فيه الآن هو بدء التدريبات وخوض هذه التجربة الجديدة. مستوى كرة القدم الإيطالية كبير للغاية وعلي أن أكون مستعدا".
وعن مشاعره عند تتويجه بلقب الأمم الأوروبية يوم 10 يوليو الجاري مع منتخب بلاده بعد التغلب على فرنسا، صاحبة الأرض، في النهائي، أكد اللاعب المخضرم (35 عاما) على أنها كانت "لحظة خاصة"، بعد الدور القيادي الذي لعبه مواطنه كريستيانو رونالدو.
وقال في هذا الصدد "كانت مشاعر خاصة للغاية، لأن هذا هو اللقب الأوروبي الأول ليس لي فحسب بل للبرتغال أيضا. لا توجد كلمات لوصف هذه السعادة".
واستطاع برونو حصد جميع الألقاب المحلية مع "التنانين" في الفترة ما بين 2005 وحتى 2010 قبل أن يفوز بثلاثة ألقاب مع زينيت سان بطرسبرج الروسي، ولقب الدوري التركي مع فنربخشه وكأس السوبر في عام 2014.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads