المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية الساعة الواحدة ظهر اليوم الأحد 16/9/2018

الأحد 16/سبتمبر/2018 - 01:00 م
اماني سلام
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أهم الأخبار الفنية والثقافية، التي وقعت صباح اليوم الأحد الموافق 15 سبتمبر حتى الساعة الواحدة ظهر اليوم والتي جاءت كما يلي:

ادلع ياكايدهم.. ريم البارودي تحتفل بتكريم أيتن عامر في مهرجان الفضائيات بطريقتها الخاصة
هنأت الفنانة ريم البارودي، صديقاتها النجمة أيتن عامر، عقب تكريمها أمس في مهرجان الفضائيات القنوات العربية عن دورها في مسلسل "أيوب الذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي.


ريم البارودي توجه رسالة لوفاء عامر بعد تكريمها في مهرجان الفضائيات
حرصت الفنانة ريم البارودي، على تهنئة النجمة وفاء عامر، بعد تكريمها من مهرجان الفضائيات العربية عن دورها في مسلسل" نسر الصعيد".

بفستان أحمر عاري.. جيهان خليل تشعل انستجرام
نشرت الفنانة جيهان خليل، اليوم الأحد، صورة لها وهي ترتدي فستان طويل مفتوح من الضهر، وكاشف بلون أحمر، وظهرت في الصورة بأطلالة مثيرة جدًا عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"؛ حيث ـشعلت مواقع التواصل بإطلالتها.

افتح صفحة جديدة مع ربنا.. منة فضالي توجه نصيحة للجمهور.. ماذا قالت؟
وجهت الفنانة منة فضالي، رسالة إلى جمهورها عن خسارة الأشياء في الحياة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".

بفستان مثير.. إيمان سلامة تتألق في أحداث جلسة تصوير لها
خضعت الفنانة إيمان سلامة، إلى جلسة تصوير جديدة لها وظهرت في الصورة وهي ترتدي فستان قصير بلون الأخصر، حيث أختارت أن تكون على مركب في البحر وتظر وسط أماكن طبيعية.

ريهام سعيد توجه رسالة إلى بسمة وهبي بعد حصولها على جائزة أحسن إعلامية
نشرت الأعلامية ريهام سعيد، صورة لها بجانب الاعلامية بسمة وهبي، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"‘نستجرام" وهنأتها بجائزة أحسن إعلامية في مصر عن برنامجها "شيخ الحارة" الذي تم عرضه في شهر رمضان المبارك على شاشة القاهرة والناس.

التعليق الأول لأكرم حسني على تكريمة في مهرجان الفضائيات العربية
أعرب الفنان أكرم حسني، عن سعادتة الشديدة بتكريمة في مهرجان القنوات العربية، عن دوره في مسلسل " الوصية" الذي تم عرضه في شهر رمضان المبارك.

فيديو.. محمد عساف يطرح أغنيته الجديدة " مكانك خالي "
طرح المطرب الفلسطيني محمد عساف،مساء اليوم السبت أغنيته الجديدة " مكانك خالي "، والتي انتهى من تسجيلها خلال الأيام الماضية، وذلك عبر الفيديوهات الشهير " يوتيوب ".

The Nun يكسر حاجز الـ 7 ملاين جنيه في مصر
حقق فيلم الرعب الاجنبي The Nun إيرادات خرافية وصلت إلى 7 ملايين جنيه في مصر، بعد مرور 9 أيام من عرضه للمرة الأولى في 6 سبتمبر الجاري.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads