المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أهم أخبار الحوادث الواحدة ظهر الأحد 16 / 9 / 2018

الأحد 16/سبتمبر/2018 - 12:30 م
عبدالله علاء
طباعة
تقدم لكم بوابة المواطن الأخبارية أهم أخبار الحوادث التي وقعت على مدار الساعات الأولى من صباح اليوم وحتى الساعة الواحدة ظهرًا لليوم الأحد.

مباحث تنفيذ الأحكام تضبط سيدة بالإسكندرية صادر ضدها 262 حكم قضائى

نجح قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مباحث تنفيذ الأحكام في ضبط سيدة بالإسكندرية صادر ضدها 262 حكم قضائى متنوع.


قرار النيابة تجاه قاتل عشيق شقيقته في الشرقية

أمرت نيابة أبوكبير العامة بالشرقية، صباح اليوم الأحد، حبس نجار 4 أيام علي ذمة التحقيق، بعدما اتهم بقتل عشيق شقيقته، بالشرقية.


السيطرة على حريق هائل في الإسكندرية.. تعرف على التفاصيل

سيطرت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية، علي حريق هائل نشب بمخلفات قمامة بمساكن مصلحي، بالقرب من شريط السكك الحديدية-خط مطروح-غربي الإسكندرية، وجاء ذلك في الساعات الأولي من صباح اليوم.


الحاله النفسية تدفع بائع متجول للانتحار في الشرقية

انهى بائع متجول حياته شنقا في الشرقية، بالساعات الأولى من صباح اليوم، إثر مروره بحالة نفسيه، وتلقته مشفي أبوحماد، جثة هامده.


ضبط تشكيل عصابي سرق سيارة نقل محملة بالماشية بالإكراه بأسيوط

تمكن قطاع الأمن العام بمديرية أمن أسيوط بالتعاون مع مباحث مركز شرطة أسيوط من ضبط مرتكبى واقعة سرقة سيارة نقل محملة بالماشية بالإكراه وإعادة المسروقات.


أين رابط الدم.. أم تقتل ابنتها المراهقة بسبب الميراث !

أقدمت ربة منزل بالأشتراك مع نجلها على قتل فتاة "نجلتها" 18 عاما فى الرحمانيه، وذلك بعد محاولة إجبارها على التنازل عن نصيبها من الميراث.


إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي وميكروباص بالبحيرة

أصيب 3 أشخاص، صباح اليوم الأحد، في حادث تصادم بين سيارتين ملاكي وسيارة ميكروباص، بمركز أبو حمص بمحافظة البحيرة.


هروب السائق.. 12 مصابا إثر حادث خروج قطارعن القضبان في شبين الكوم

شهدت محطة شبين الكوم الجديدة، صباح اليوم الاحد، خروج مروع لقطار طنطا عن القضبان، مما أسفر عن وقوع عشرات المصابين.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads