المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار توك شو الواحدة ظهر اليوم الأحد 16\ 9 \ 2018

الأحد 16/سبتمبر/2018 - 01:01 م
ياسمين شهاب
طباعة

تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو الواحدة ظهرا لليوم الأحد 16 / 9 / 2018 ، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

الصحة: إصابات حادث قطار شبين بسيطة وبلغ عددهم 12 مصابا

قال خالد مجاهد المتحدث باسم وزارة الصحة، إن إصابات حادث قطار شبين الكوم بسيطة وبلغ عددهم 12 مصابا، وذلك وفقًا لفضائية اكسترا نيوز.

كثافات متوسطة أعلى كوبري ثروت

شهد أعلى كوبري ثروت، كثافة مرورية، صباح اليوم الأحد 16 سبتمبر، بالإضافة إلى شارع جامعة الدول العربية من شارع السودان وحتى شارع البطل أحمد عبد العزيز في الشمال الغربي، وشارع البطل أحمد عبد العزيز من شارع جامعة الدول العربية وحتى شارع المتحف الزراعي "شارع نوال" في الشمال الشرقي، شارع المتحف الزراعي "شارع نوال" شمالًا من شارع البطل أحمد عبد العزيز وحتى شارع النيل.

كثافات عالية وازدحام في شوارع الدقي

شهدت الشوارع والطرق الرئيسية والكباري كثافة مرورية عالية في منطقة الدقي، صباح اليوم الأحد الموافق 16 سبتمبر، كذلك الحال في شارع جامعة الدول العربية بداية من شارع السودان وحتى شارع البطل أحمد عبد العزيز في الشمال الغربي، وشارع البطل أحمد عبد العزيز من شارع جامعة الدول العربية وحتى شارع المتحف الزراعي "شارع نوال" في الشمال الشرقي.

فيديو.. تقرير مفصل عن أسعار الخضروات اليوم

عرض برنامج 8 الصبح، اليوم الأحد الموافق 16 سبتمبر، المذاع على فضائية dmc، تقريرًا مفصلًا عن أسعار الخضروات في الأسواق، حيث سجلت الأسعار استقرارًا ملحوظًا .

فيديو.. سعر الدولار 17.95 جنيه مصري.. تعرف على أسعار العملات الأوروبية

عرض برنامج 8 الصبح، اليوم الأحد الموافق 16 سبتمبر، تقريرًا مفصلًا عن أسعار صرف العملات الأوروبية مقابل الجنيه المصري، حيث استقرت أسعار الدولار .

زحام مروري في شوارع فيصل

شهدت منطقة وشوارع فيصل، اليوم الأحد 16 سبتمبر، كثافة مرورية، بالإضافة إلى منطقة المنيب والطريق المؤدى إلى الأوتوستراد والتجمع، وكذلك في الاتجاه العكسي للقادم من المعادي لمناطق الجيزة، وكذلك الأمر في مناطق التجمع الخامس وفى طريقه للبساتين وزهراء المعادي.

فيديو.. عمرو أديب: الإخوان يمجدون تركيا.. وأردوغان يقنن بيوت الدعارة

أكد الإعلامي عمرو أديب، إن القنوات الإخوانية في تركيا تصرف الفاتورة الخاصة بها من قطر مباشرة، ضيفًا أن تلك الفاتورة تدع الإخوان إلى تنفيذ أجندة تلك الدويلات المخربة للشأن المصري.

السكة الحديد: سقوط عجلة بوجي جرار بمدخل محطة شبين دون تأثير على حركة مسير القطارات

أعلنت هيئة السكك الحديدية، عن سقوط عجلة بوجي جرار بمدخل حوش محطة شبين الكوم دون تأثير على حركة مسير القطارات .

المتحدث باسم الرئاسة: الرئيس السيسي يستقبل صباح اليوم مستشار النمسا

صرح المتحدث باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يستقبل صباح اليوم مستشار النمسا ورئيس المجلس الأوروبي .

زحام مروري أعلى كوبري أكتوبر

شهد أعلى كوبرى أكتوبر، كثافة مرورية متوسطة، صباح اليوم السبت الموافق 16 سبتمبر، وذلك أعلى الطريق للمتجه من شرق القاهرة حتى الجيزة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads