المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الاخبار الرياضية الساعة الواحدة ظهر الأحد 16-9-2018

الأحد 16/سبتمبر/2018 - 12:46 م
طباعة
تقدم "بوابة المواطن"، نشرة اخبار الرياضة، الساعة الواحدة ظهر الأحد 16-9-2018، لأهم الأحداث الرياضية، وأهمها المصري يواجة اتحاد العاصمة في دور الـ8 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

يستضيف ستاد بورسعيد مباراة فى غاية الصعوبة بين فريق المصري البورسعيدي ونظيره اتحاد العاصمة الجزائري فى تمام الساعة التاسعة مساءا، ضمن مباريات دور ربع النهائي من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية للأندية.

عبرت جماهير نادي الهلال السعودي عن غضبها اتجاه تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة العامة بالسعودية بعد اعلان نادي بيراميدز ضم المهاجم السوري عمر خريبين من فريق الهلال خلال الانتقالات الشتوية القادمة.

 قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، منح لاعبي المنتخب مكافأة مالية قدرة 12 ألف جنية، بعد الفوز على النيجر بسداسية نظيفة في الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019 وفقا للائحة المالية التي تم اعتمادها من اتحاد الكرة والجهاز الفني للمنتخب.

يعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الغيابات قبل مواجهة حوريا كوناكري الغيني المقرر لها يوم السبت المقبل في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

استقر السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك على الدفع بأحمد فتوح ليقود الجبهة اليسرى في مباراة الأبيض القادمة أمام سموحة.

 يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لخوض 3 مواجهات من العيار الثقيل في بطولة الدوري العام والبطولة العربية للأندية، خلال شهر سبتمبر الجاري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره حوريا كوناكري الغيني ، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم السبت 22 سبتمبر،على استاد السلام بحضور جماهيري 10 ألف مشجع.

أكد المدير الإداري للنادي الأهلي، سمير عدلي، إن فريق حورياكوناكري الغيني، حدد موعد وصوله إلى القاهرة، استعدادا لمواجهة المارد الأحمر المقرر لها يوم السبت المقبل.

نجح المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش في تسجيل هدفه رقم 500 بطريقة تاريخية ، في شباك نادي تورنتو في المجموعة الشرقية بمسابقة الدوري الأمريكي .


 أكد حارس مرمي النادي الأهلي، محمد الشناوي، أن المارد الأحمر واجه صعوبة في مباراة حوريا الغيني التي أقيمت في كوناكري، يوم الجمعة الماضي، بسبب سوء أرضية الملعب التي أثرت بشكل كبير على الأهلي، ورغم ذلك كل لاعب بذل أقصى جهد خلال المباراة؛ من أجل الخروج بنتيجة مطمئنة إلى حد ما، قبل مباراة العودة التي تقام في القاهرة يوم السبت المقبل.


يستأنف فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية مساء اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف ابو رجيلة في مقر القلعة البيضاء، وذلك بعدما منح السويسري كريستيان جروس المدير الفني للأبيض، اللاعبين راحة من المران بالأمس.

انتظم التونسي حمدي النقاز ظهير فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، في التدريبات الصباحية المنفردة، تحت قيادة امير عزمي مجاهد المدرب المساعد بالجهاز الفني للأبيض وذلك عقب وصوله بالأمس إلى القاهرة عقب مشاركته مع منتخب تونس في مباراة سويزلاند بتصفيات كأس الأمم الأفريقية عام 2019.

استطاع منتخب مصر لسيدات الاسكواش التربع على  عرش الاسكواش والاحتفاظ باللقب بعد الفوز في المباراة النهائية على منتخب إنجلترا بنتيجة 2 /0 وتحقيق ذهبيه بطوله العالم للسيدات للاسكواش  للفرق والمقامة بمدينه داليان بالصين خلال الفترة من 10 إلى 19 سبتمبر الجاري.


أكد طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الدكتور خالد محمود، صعوبة لحاق الثنائي، مروان محسن وميدو جابر، عن مواجهة حوريا كوناكري الغيني، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads