المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إنسيني يرد على ثقة أنشلوتي

الأحد 16/سبتمبر/2018 - 01:23 م
شهاب طاهر
طباعة
رد نجم نابولي الإيطالي لورينزو إنسيني على ثقة المدرب كارلو انشلوتي به بعد قيادة فريقه للفوز على فيورنتينا بهدف نظيف مساء امس .

وقال إنسيني " لقد أردنا تقديم مباراة جيدة ونستمر في العمل ، أنا سعيد بالهدف الذي سجلته ، ولكني قبل ذلك سعيد للفوز لأننا نستحق الكثير ودائما نعطي 100 % من قدراتنا ".

وأضاف " لقد حاولت أن أرد على أنشلوتي قبل أن يقبل رأسي بعد إستبدالي ، لقد وثق بي و وضعني في التشكيل الأساسي وأنا ممتن له ، نحن نحاول مكافأة الجماهير وقد قمنا بالرد على يوم لم يكن يومنا ضد سامبدوريا " .

وكان إنسيني قد تلقي إشادة من أنشلوتي بعد المباراة " لقد قدم أداءً جيدًا اليوم، وكان أفضل لاعب لدينا، أنا سعيد من أجله، أما دوري أبطال أوروبا، فنحن نريد أن نبدأ بشكل جيد ، زيلينسكي ؟ حسنًا لكي يكون مثل كيفن دي بروين، عليه أن ينمو كثيرًا، لكنه لاعب عظيم "
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads