المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هازارد يعلق على شائعات مستقبله

الأحد 16/سبتمبر/2018 - 01:23 م
شهاب طاهر
طباعة
علق نجم تشيلسي الإنجليزي إدين هازارد على شائعات مستقبله بعد ربطه بالرحيل عن فريقه إلي نادي ريال مدريد الأسباني خلال سوق الإنتقالات .

وقال هازارد لشبكة " بي بي سي " البريطانية حول ربطه بريال مدريد " دائما أكون سعيد جدا حين ألعب كرة القدم وبعد كأس العالم تحدثت ولكني لازالت في تشيلسي ".

وأضاف " أسعي لتقديم كل ما لدي لتشيلسي ، فهذا النادي منحني الكثير ولذلك حين أكون على أرض الملعب أقدم كل شئ " .

وأشاد هازارد بالمهاجم الفرنسي اوليفيه جيرو " جيرو مهاجم صندوق وربما افضل مهاجم صندوق في العالم، انه من دواعي سروري اللعب بجانبه، عندما يلعب موراتا فالأمر مختلف تماما لكننا محظوظين بتواجدهم هنا " .

يذكر أن إدين هازارد مع بلجيكا وتشيلسي هذا الموسم قد سجل 7 أهداف وصنع 3 أسيست خلال 7 مباريات ، وقد سجل أول هاتريك له ضد كارديف سيتي مع تشيلسي منذ 2012 أمام نيوكاسل يونايتد .

ومنذ بداية هازارد في الدوري الإنجليزي في أغسطس 2012 شارك بشكل مباشر في اهداف أكثر من أي لاعب وسط آخر 73 هدفا و41 اسيست ، وقد سجل في البريميرليج هذا الموسم 4 اهداف وصنع 2 أسيست .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads