المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية منتصف اليوم الأحد 16/ 9 / 2018

الأحد 16/سبتمبر/2018 - 04:01 م
اماني سلام
طباعة
تقدم "بوابة المواطن"، الإخبارية أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت منتصف اليوم الاحد الموافق 16 سبتمبر حتى الساعة الرابعة عصرًا منتصف اليوم كما يلي:
ميريهان حسين تعبر عن سعادتها بتكريمها
نشرت الفنانة ميريهان حسين، صورة لها من مهرجان الفضائيات القنوات، عقب تكريمها عن دورها في مسلسل " أيوب" الذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي.

مصطفى جاد يوجه رسالة لأصدقائه.. ماذا قال ؟
وجه الملحن مصطفي جاد، رسالة إلى جمهوره حول حبه الشديد لـ أصدقائه وذلك من خلال نشر صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام ".

أم قلب أبيض.. ماذا قالت نرمين ماهر عن وفاء عامر بعد تكريمها
شاركت الفنانة نرمين ماهر، جمهورها بصورة لها بجانب النجمة وفاء عامر، عقب تكريمها في مهرجان الفضائيات القنوات عن دورها في مسلسل " نسر الصعيد" الذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".
فيديو..هيفاء وهبي: بعد 10 سنوات سيكون عندي عائلة وأطفال
حلت أمس السبت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، في ضيافة الإعلامي عمرو أديب، في أولى حلقات برنامجه الجديد الذي يحمل عنوان " الحكاية " على شاشة قناة MBC مصر.

شاهد.. رزان مغربي تثير الجدل بفستانها الأبيض وطرحة الزفاف
نشرت الفنانة رزان مغربي، صورة لها وهي ترتدي فستان أبيض وعليه طرحة عروسة ونضارة وظهرت بأطلالة مختلفة وجديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".

اللي باعنا خسر دلعنا.. ناهد السباعي تتجاهل أزمة زواجها بصورة جديدة
تجاهلت الفنانة ناهد السباعي، أحزانها بعد أزمة طلاقها في يوم زفافها على رجل الاعمال محمد عبد ربه، وكأن لم يحدث أي شئ على الأطلاق، حيث أنها كانت حديث السوشيال ميديا بعد ألغاء حفل الزفاف، وعلى الرغم من ذلك يبدو أن " السباعي " لم تتأثر كثيرًا بهذا الموقف الذي وقعت فيه.

أمير كرارة افضل ممثل ٢٠١٨
علق الفنان أمير كرارة، على تكريمه في مهرجان الفضائيات العربية، معربا عن سعادته بتكريمة أمس؛ حيث جاء التكريم عن دوره في مسلسل " كلبش" الذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي.

كيف كشفت أيتن عامر عن حملها الثاني ؟
أعلنت الفنانة أيتن عامر، عن مفاجاء لجمهورها وهي أنها حامل للمرة الثانية من زوجها محمد عز العرب، وأعربت عن سعادتها بذلك من خلال صورة لها مع زوجها وكانت في الصورة تظهر في أواخر شهور الحمل حيث أرتدات فستان قصير بلون الأحمر،،اظهر الكثير من جمالها في شهور الحمل، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".

ريم البارودي توجه رسالة لوفاء عامر بعد تكريمها في مهرجان الفضائيات
حرصت الفنانة ريم البارودي، على تهنئة النجمة وفاء عامر، بعد تكريمها من مهرجان الفضائيات العربية عن دورها في مسلسل" نسر الصعيد".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads