المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد.. حنان مطاوع في إطلالة خضراء بعد تكريمها في مهرجان الفضائيات

الأحد 16/سبتمبر/2018 - 04:42 م
أماني سلام
طباعة
نشرت الفنانة حنان مطاوع، صور لها بجانب النجمة ريهام عبد الغفور، في مهرجان الفضائيات والقنوات العربية عن دورها في مسلسل" الرحلة "، الذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير " انستجرام ".

وعلقت على الصورة قائلة: " جائزة أحسن ممثلة مناصفة أنا وأختي ريهام عبد الغفور عن الرحلة.. نقاد مهرجان الفضائيات العربية ".

حصلت الفنانة حنان مطاوع، على جائزة التميز والإبداع في مهرجان الفضائيات العربية بدورته التاسعة، وذلك بوجود عدد كبير من النجوم الفن والإعلامين التي حققت أعمالهم في رمضان 2018 نجاحًا كبيرًا ومن ضمن هؤلاء النجوم أكرم حسني، والأعلامية بسمة وهبي، الفنانة وفاء عامر، والفنان أمير كرارة، والفنانة ايتن عامر، ميرهان حسين، وغيرهم من الفنانين.

يذكر أن الفنانة حنان مطاوع، قد شاركت في السباق الرمضاني الماضي، من خلال مسلسلي " ضد مجهول " مع النجمة غادة عبد الرزاق، وارحلة مع الفنان باسل خياط.

تدور أحداث مسلسل الرحلة في إطار تشويقي غامض يحمل حبكة الغموض، حول مجموعة أشخاص شاءت الأقدار أن يلتقوا على متن رحلة طائرة تحمل الرقم (710)، وجمعت الظروف بينهم في أن كل منهم يكتم سر ما ويخفيه، ولكن تتلاقى خطوطهم وحكاياتهم في مصير واحد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads