المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد.. حنان مطاوع في إطلالة خضراء بعد تكريمها في مهرجان الفضائيات

الأحد 16/سبتمبر/2018 - 04:42 م
أماني سلام
طباعة
نشرت الفنانة حنان مطاوع، صور لها بجانب النجمة ريهام عبد الغفور، في مهرجان الفضائيات والقنوات العربية عن دورها في مسلسل" الرحلة "، الذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير " انستجرام ".

وعلقت على الصورة قائلة: " جائزة أحسن ممثلة مناصفة أنا وأختي ريهام عبد الغفور عن الرحلة.. نقاد مهرجان الفضائيات العربية ".

حصلت الفنانة حنان مطاوع، على جائزة التميز والإبداع في مهرجان الفضائيات العربية بدورته التاسعة، وذلك بوجود عدد كبير من النجوم الفن والإعلامين التي حققت أعمالهم في رمضان 2018 نجاحًا كبيرًا ومن ضمن هؤلاء النجوم أكرم حسني، والأعلامية بسمة وهبي، الفنانة وفاء عامر، والفنان أمير كرارة، والفنانة ايتن عامر، ميرهان حسين، وغيرهم من الفنانين.

يذكر أن الفنانة حنان مطاوع، قد شاركت في السباق الرمضاني الماضي، من خلال مسلسلي " ضد مجهول " مع النجمة غادة عبد الرزاق، وارحلة مع الفنان باسل خياط.

تدور أحداث مسلسل الرحلة في إطار تشويقي غامض يحمل حبكة الغموض، حول مجموعة أشخاص شاءت الأقدار أن يلتقوا على متن رحلة طائرة تحمل الرقم (710)، وجمعت الظروف بينهم في أن كل منهم يكتم سر ما ويخفيه، ولكن تتلاقى خطوطهم وحكاياتهم في مصير واحد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads