المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ريال مدريد: عاد ملوك أوروبا

الأحد 16/سبتمبر/2018 - 05:14 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
أشار الموقع الرسمي لكبير العاصمة الإسبانية نادي ريال مدريد إلي عودة منافسات دوري أبطال أوروبا وتحديداً دور المجموعات، في إشارة إلي أنها البطولة المفضلة التي يحتكرها النادي الملكي لمدة خمس سنوات علي التوالي وتحقيقه لأربع ألقاب منهم ثلاثية علي التوالي . 

وقال الموقع الرسمي لريال مدريد : سيستسهل بطل دوري أبطال أوروبا في المواسم الثلاثة الأخيرة مسيرة الدفاع عن اللقب ضد روما على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو.

وأضاف : تعود مسابقة دوري أبطال أوروبا إلى سانتياغو برنابيو وسيستهل ريال مدريد، بطل المواسم الثلاثة الأخيرة، مسيرة الدفاع عن اللقب يوم الأربعاء المقبل .

وأكمل : يفتتح ريال مدريد المسابقة بمواجهة ضد روما، الذي بلغ دور نصف النهائي في الموسم الماضي، قبل مواجهة سيسكا موسكو وفيكتوريا بلزن، منافسَيه الآخريَن في دور المجموعات.

وواصل موقع ريال مدريد : عقب الفوز باللقب الثالث عشرة في كييف، أصبح ريال مدريد أول فريق يفوز بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية. الآن، يتطلع الفريق لمواصلة صناعة التاريخ وخوض النهائي، الذي سيُقام في ملعب واندا متروبوليتانو في 1 يونيو 2019.

وأنهي : سلسلة الانتصارات في افتتاح دوري الأبطال ،على مدار 11 موسماً، حقق ريال مدريد الفوز في مباراته الأولى في دوري أبطال أوروبا. منذ فوزهم 2-1 ضد فيردر بريمن في نسخة 2007-2008، فاز البلانكوس في جميع مبارياتهم الافتتاحية؛ جاءت ثمانية منها في البرنابيو وثلاثة خارج القواعد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads