المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. والدة حامد مهدي لـ"بوابة المواطن": صرفنا دم قلبنا عليه.. ومرتضي منصور معبرناش وقابلنا بشكل وحش

الأحد 16/سبتمبر/2018 - 07:26 م
إسلام عبدالتواب - تصوير محمود الدايح
طباعة
حامد مهدي، ناشئ الزمالك السابق، صاحب الـ 22 عام والذي توفي أثناء مباراة دكرنس وميت الرومي، الودية أثر سقوطه المفاجئ خلال المباراة، وعندما توجه له طبيب الفريق وجده في حالة إغماء تامة قاموا بنقله إلى مستشفى دكرنس المركزي بجوار النادي، وهناك تأكدت وفاة اللاعب بأزمة قلبية رغم عدم شكواه من أي إجهاد أو تعب قبل المباراة.

حامد كان يتمتع بالمهارة العالية، وكان يتنبأ له الجميع بمستوي بمستقبل كبير، خاصة وأنه تم تصعيده للفريق الأول وهو عمره 17 عام مرتين، الأولى أثناء تواجد حسام حسن، على رأس القيادة الفنية للزمالك، والثانية قبل رحيل أحمد حسام ميدو، المدير الفني الأسبق للقلعة البيضاء.

شهد الشارع الرياضي أيام حزينة عقب وفاة حامد، والكل وعد بمساندة أهله والوقف بجانبهم وخاصة أصدقائه وعلى رأسهم يوسف إبراهيم "أوباما" لاعب الزمالك الحالي، وزميله محمود كهربا، ولكن بعد انتهاء الجنازة والعزاء، انتهي المشهد ونسي الجميع حامد مهدي، إلا أهله ظلوا مجروحين و متألمين لرحيل "فلذة كبدهم".

"بوابة المواطن" حرصت على التواصل مع أهل المرحوم حامد مهدي، واستضافة والدته وشقيقة الأكبر خميس، في ندوة، لمعرفة مطالبهم في ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها بعد رحيل اللاعب، وتجاهل مسئولو الزمالك لهم.
فيديو.. والدة حامد
والدة حامد مهدي: صرفنا عليه دم قلبنا
وقالت والدة حامد:" حامد بدأ حياته مع الكرة في الزمالك، واستمر في الفريق حتي 10 سنوات، حتى رحل إلي دكرنس، ولم يتقاضي أي مبالغ ماليه من الفريق، وطوال تلك الفترة صرفنا عليه دم قلبنا، وأنفقنا عليه مبالغ ماليه كبيرة، ولم نحصل على أي شئ من الزمالك، حتي بعد وفاته محدش عبرنا، وبعنا اللي قدمنا واللي ورانا عليه ".

مرتضي منصور أخلف وعده معنا
وأضافت": ذهبنا لمقر الزمالك أكثر من مرة، وقابلنا المستشار مرتضي منصور، ونجله أمير بشكل سيئ، وقدمنا الأوراق المطلوبة للحصول على مستحقات مهدي، رغم أنه مرتضي خرج في الإعلام ووعد بصرف 50 ألف جنيه، بجانب تخصيص مرتب شهري، ولم يحدث هذا، ونمنا على الرصيف قدام النادي ولم نحصل على أي شئ ومحدش قابلنا تاني".

وأوضحت:" بعد أن قابلنا مرتضي منصور، أكد أنه أمر الاستاذ شريف مسئولو الحسابات، بإنهاء الأمر ودفع مستحقات حامد، وعندمنا ذهبنا له قال رئيس الزمالك لم يقدم لي أي أوراق وفضلوا
فيديو.. والدة حامد
شقيق حامد مهدي: زملائه باعو العيش والملح
وعن زملائه قال خميس شقيق مهدي:" أوباما صديق يوسف اعطنا رقم هاتفه وعندما اتصلنا به لم يرد عليا، ولم يفعل بالعيش والملح مع اللاعب، رغم انه كان من المقربيه له".


رسالة لرئيس نادي دكرنس
وحرص خميس، على توجيه الشكر لمجلس إدارة نادي دكرنس برئاسة الخضر إبراهيم، بعد مساعدته لوالدة مهدي في سفرها السعودية، لعمل عمرة، بجانب دفع 50 ألف جنيه.

وأكد أن مرتضي منصور، لم يفي بوعد في حديث له مع أحمد شوبير عبر برنامج صدي البلد، على دفع 50 ألف جنيه، وهو ما لم يحدث، وأرسل لنا 10 ألف جنيه فقط، وعندما اجتمعنا به قال مين دول، وكانت المقابلة غير لطيفة.
فيديو.. والدة حامد
أسباب رفض حامد مهدي الرحيل من الزمالك
وأوضح خميس، أن مهدي تلقي العديد من العروض من أندية الدوري وعلى رأسهم حرس الحدود، ومرتضي منصور حينها رفض رحيل اللاعب، واللاعب رفض العديد من العروض الخارجية للرحيل مجانا عن الزمالك حبا في القلعة البيضاء رغم رحيله زملائه مجانا ولكنه فضل البقاء.

وطلب شقيق مهدي، من مسئولو الزمالك النظر إلي الأهلي في كيفية تعاملهم مع والدة محمد عبدالوهاب، بعد دفع كافة مستحاقته وتخصيص جزء من مكافأة بطولة أفريقيه لها، بجانب تواصل اللاعبين مع والدته إلي الوقت الحالي.

وقال:" كيف يتعامل الزمالك مع أبناءه بهذا الشكل، وذهبنا للنادي أكثر من مرة والأمن رفض دخولنا، ومهدي لعب في النادي 10 سنوات وساهم في تتويجه بالعديد من البطولات".

وشدد أنه لا أحد في الزمالك يتواصل معهم طوال الفترة الماضية، وطلب من مرتضي منصور، معاملتهم مثلما تعامل الأهلي مع والدة محمد عبدالوهاب.
فيديو.. والدة حامد
موقف اتحاد الكرة
وأكد أن اتحاد الكرة منحهم 50 ألف جنيه، رغم أنهم أكد أن مستحقاته من المفترض أن تكون 100 ألف جنيه، وحينما ذهبنا لاستلام الشيك، وجدنا المبلغ 50 ألف فقط، وعندما سألنا عن الصبب قالوا أن هناك لاعب أخر توفي وتم تقسيم المبلغ بين اللاعبين، فكيف يحدث ذلك؟، رغم أن مستحقاته وتأمينه من المفترض أن تكون 150، لأنه خاض 38 مباراة دولية مع منتخبات الناشئين والشباب.

وأشار خميس، أن حامد كان يعاني من الظلم، وكان يتم تصعيد بعض اللاعبين للفريق الأول وهم أقل منه في المستوي، لأنهم لديهم وسايط.
فيديو.. والدة حامد
رسالة شكر لشوبير وفايق
ووجه شقيق حامد مهدي، الشكر إلي الإعلامي أحمد شوبير، وإبراهيم فايق، لأنهم هما فقط من تحدثوا عن حامد مهدي عقب وفاته، مؤكدا أن والدته تدعو لـ"فايق" كثيرا، وأن ما وصله له ربما جاء من دعائه له.

وأكد خميس، أنه يطالب الزمالك بحقوقه فقط، وبحق الـ 10 سنوات التي قضاها اللاعب في الفريق، وارضاء والدته حتي لا تشعر بالقهر وعدم التقدير من مسئولو القلعة البيضاء، مشيرا إلي أن حامد في الزمالك أقدم من مرتضي منصور، وهو كان يتواجد منذ أيام مرتضي منصور.


وجه شقيق حامد رساله لمرتضي منصور، قائلا:" ياسيادة المستشار نحن ليس ناس رعاع حتر ترفض مقابلتنا، وأنت من "الأرياف" مثلنا.

ووجهت والدة حامد رساله للاعبين الزمالك:" انتو معملتوش بالعيش والملح.

وقال خميس:" أنظروا للحاجة بعين الرحمة"، ولزملائه:" محدش بيفضل لفوق على طول".
فيديو.. والدة حامد
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads