المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ كفر الشيخ يبحث مشكلات الدوائر مع اعضاء مجلس النواب

الأحد 16/سبتمبر/2018 - 08:34 م
نرمين الشال
طباعة
استقبل الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم الاحد، عددا من أعضاء مجلس النواب بالمحافظة لمعرفة المشكلات داخل مراكز المحافظة ومناقشتها تمهيدا لحلها.

حيث التقى المحافظ، واللواء ايمن عبدالله، والدكتور خالد الهلالى، والعميد سيد احمد محمد سيد احمد، أعضاء، لمعرفة مشاكل الدوائر ووضع الاستراتيجية المناسبة لحلها، وتم خلال اللقاء مناقشة تنفيذ العديد من المشروعات الخدمية والتنموية بالمحافظة.

وبحث المحافظ مع النواب آليات التعاون والتواصل المستمر بين الجهاز التنفيذى ونواب كفرالشيخ ومتابعة كل ما يفيد المواطن من مشروعات جديدة وخدمات فى جميع المجالات والرؤية المستقبلية للمحافظة بالإضافة إلى التنسيق لعرض المشاكل التى تعانى منها محافظة كفرالشيخ.

وأكد النواب على تواصلهم مع المحافظة لمتابعة مشاكل المواطنين ودعمهم المستمر من أجل خدمة أهالى محافظة كفرالشيخ، وكذا في التعامل مع كافة الوزارات لاستكمال المشروعات التي تم البدء فيها وحل المشكلات التي تتعلق بالمحافظة.

وأعرب محافظ كفرالشيخ، عن أمله فى المزيد من التعاون من أجل أبناء المحافظة والصالح العام، قائلاً: " أننا جميعًا مشاركين في المسئولية وكلنا شركاء سواء الأجهزة التنفيذية والسياسية والشعبية ونعمل بكل جهد واجتهاد من أجل هذا الشعب الأصيل وتحقيق التنمية الشاملة على أرض محافظة كفرالشيخ.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads