المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حمود قطيش يحكي لـ"بوابة المواطن" مداهمات النصرة لمنازل " جوزيف "

الإثنين 17/سبتمبر/2018 - 12:00 ص
سيد مصطفى
طباعة
قال حمود قطيش، المدير التنفيذي للمركز السوري لدعم الديمقراطية والحريات العامة، إن جبهة النصرة قامت باقتحام عشرات المنازل من قرية " جوزيف " ومن ضمنها منزل خالد علي علوش.

وأكد " قطيش " في تصريحات خاصة لـ" بوابة المواطن "، أنه عند اقتحامهم للمنزل قاموا بضرب النساء وشتمهم وسبابهم بشكل مهين جدا، وقامو بضرب النساء بالحجارة.

وأضاف المدير التنفيذي للمركز السوري لدعم الديمقراطية، أن الجبهة قامت بإطلاق النار داخل المنزل من أجل وإرعاب الأطفال والنساء، وبعدها قاموا باعتقال خالد علي علوش بعدما أغمي نتيجة الضرب المبرح على رأسه.

وأردف الناشط السوري، عندما أرادو الخروج من المنزل قاموا بإطلاق النار بشكل كثيف داخل المنزل من أجل تهديدهم، وحرق أثاث المنزل بشكل كامل.

وأشار " قطيش "، إلى أنه بعد خروجهم من المنزل قاموا باطلاق النار على سيارة خالد علي الخاصة حتى تم حرق المحرك نتيجة إطلاق النار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads