المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المصري يهزم اتحاد العاصمة بهدف في الكونفيدرالية

الأحد 16/سبتمبر/2018 - 11:16 م
محمد عبدالغني
طباعة
تمكن فريق المصري البورسعيدى من الفوز على نظيره اتحاد العاصمة الجزائري بهدف دون رد، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ستاد بورسعيد فى دور ربع النهائي من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية للأندية.

سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب محمود وادي فى الدقيقة ٥٤ من زمن الشوط الثاني.

سيطر المصري علي الكرة طوال الشوط الثاني وهدد مرمي الفريق الجزائري فى أكثر من مناسبة ولكن قابلها تألق من جانب حارس المرمي.

بهذا يضع المصري قدما في نصف النهائي من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية للأندية وتقام مباراة العودة الأسبوع القادم فى الجزائر.

بدأ المصري المباراة بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: أحمد مسعود  

خط الدفاع: محمد شطه ومحمد كوفي وأحمد جودة ومصطفي مارسيلو

خط الوسط: فريد شوقي وعمرو موسي وإسلام عيسي وأحمد شكري

خط الهجوم: محمود وادي ومحمد جريندو

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads