المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرئيس الفرنسي يواجه انتقادات لاذعة والسبب " نصيحة "

الإثنين 17/سبتمبر/2018 - 12:01 ص
دعاء جمال
طباعة
واجه الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، العديد من الانتقادات اللاذعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إسداء نصيحة لشاب عاطل عن العمل بتغيير مهنته والعمل في قطاعات تعاني نقصا في اليد العاملة.

وتأتي الحادثة التي هزت السوشيال ميديا، عندما زار شاب قصر الإليزيه وحينئذ وجه الرئيس الفرنسي نصيحة له بأن يجد له عمل في مطعم ، قائلا:"جد لك وظيفة شاغرة بمجرد عبور الشارع إذا أردت العمل في مطعم".

وأضاف ماكرون :" إذا كنت مستعدا ومتحمسا هناك الفنادق والمقاهي والمطاعم والبناء، في كل مكان أزوره أسمع أنهم بحاجة للعمال. كل الأماكن! الفنادق، المقاهي، المطاعم، ستجد وظيفة شاغرة بمجرد عبورك الشارع". وقال الشاب أثناء حديثه مع الرئيس الفرنسي إنني "أبلغ الخامسة والعشرين وقد أرسلت نسخا كثيرة من سيرتي الذاتية ورسائل التحفيز من دون جدوى"، إلا أن ماكرون أصر على الشاب أن يبحث عن عمل في المقاهي والمطاعم وقال إنه "واثق بأن نصفها يوظف في الوقت الحالي".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads