المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب الإعلاميين: مواجهة سوهاج صعبة ولكن سنتقاتل من أجل الفوز

الإثنين 17/سبتمبر/2018 - 09:36 ص
جمال عقل
طباعة
يخوض لاعبو فريق الكرة الأول بنادى الإعلاميين تدريباتهم الأساسية عصر اليوم الإثنين على ملعب النادى بمدينة 6 اكتوبر استعدادا لمواجهة فريق سوهاج الخميس المقبل في سادس جولات الدوري الممتاز ب بالمجموعة الأولى الصعيد .

وكان جميل حلمى نجم بلدية المحلة وأسوان والزمالك السابق والمدير الفنى الجديد لفريق الكرة بنادى الإعلاميين قد قاد تدريبات أمس بعد قبول إستقالة ضياء درويش عقب الخسارة من فريق بنى سويف حيث بدأالمران باجتماع مع اللاعبين لمطالبتهم بتحقيق نتيجة إيجابية فى مباراة سوهاج الصعبة .

كما تطرق المران لتنفيذ ثلاث جمل فنية أولها التسليم والتسلم من لمسة واحدة في مدة زمنية محددة قبل أن يتم إقامة تدريبات خاصة التسديدات بعيدة المدى من لمسة واحدة لفك التكتلات الدفاعية وباعتبارها أحد الحلول الهجومية لتسجيل الأهداف.

واختتم المران بجملة فنية تبدأ من أحد قلبي الدفاع ثم لوسط الملعب الذي يقوم بمنحها لأحد الجناحين على يقوم بأحد الحلول سواء التسديد المباشر أو الكرات العرضية المتقنة.

من ناحية أخرى أكد جميل حلمى المدير الفنى الجديد للإعلاميين فى تصريحات خاصة لــ بوابة المواطن " أن مواجهة سوهاج ستكون أكثر صعوبة بعد تلقيه خسارة أمام المنيا بالجولة الماضية مشيرا إلى أنه سيتعامل مع تلك المباراة بحذر شديد وسنقاتل للتغلب من أجل الفوز وإثبات أحقية فريق الإعلاميين في التقدم واحتلال مركز أفضل بجدول ترتيب المجموعة الثانية . 

وأضاف: أنه يخطط للفوز على سوهاج من أجل عودة ثقة المكسب للاعبين مشيرا إلى أنه سيبذل أقصى جهده فى علاج النواحى الدفاعية ووسط الملعب وتجهيز اللاعبين بشكل جيد خلال الفترة المقبلة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads