المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيلسين : ميسي قائد مختلف

الإثنين 17/سبتمبر/2018 - 12:00 م
شهاب طاهر
طباعة
أكد حارس برشلونة الأسباني ياسبر سيلسين أنه يري الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي قائد مختلف ، مثله مثل نجم الفريق السابق أندريس إنيستا الذي رحل لفيسل كوبي الياباني .

وقال سلسين حول ميسي القائد بعد إنيستا " سيتم تطبيق كل ما يقوله ، ميسي نوع مختلف من الكباتن الذين اعتدنا عليهم ومنتبه لكل التفاصيل ، حتى اذا لم ينجح فـ سيكون له الوقت الكافي ، انيستا ايضاً لم يكُن يتحدث في غرفة الملابس ، في برشلونة ليست كما هو الحال منتخب هولندا كباتن المنتخب يضربون الطاولات " .

وأضاف " كباتن برشلونة يتحدثون بـ اقدامهم وينتبهون للتفاصيل الصغيرة ، لان هُناك المستوى مرتفع جداً للجميع ، الرحيل من برشلونة ؟ لازلت استمتع في نادي برشلونة ، واريد اللعب أكثر لانني اعتدت على المُستوى هنا ولهذا اريد الحصول على المزيد من الدقائق في النادي " .

وواصل " لسوء الحظ لازلت احتياطياً ، ولا يوجد لاعب كُرة قدم يُريد ذلك حقاً ، وأنا أفعل كُل ما بوسعي في التدريبات للحصول على المزيد من الدقائق " .

وحول لقاء إيندهوفن قال " نعم تحدثت اليوم صباحاً مع لويس سواريز وفيرمايلين ونحن متأكدون ان ايندهوفن ليس مُجرد فريق ولكن لديهم خصائص مميزة ، نحن نتحدث بإحترام على ايندهوفن " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads