المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جريزمان: أنا في نفس مرتبة ميسي ورونالدو

الإثنين 17/سبتمبر/2018 - 12:16 م
شهاب طاهر
طباعة
يري نجم أتلتيكو مدريد الأسباني أنطوان جريزمان أنه في نفس مرتبة النجمين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ، رغم استبعاده من جوائز أفضل لاعب في اوروبا والعالم .

وقال جريزمان " أنا بالفعل أرى نفسي على نفس المرتبة التي فيها ميسي وكريستيانو ، أعتقد بانني على نفس المرتبة التي يوجد بها ميسي وكريستيانو ، هذه هي الصورة التي لدي وانا استمتع بها وأعلم ايضاً بانني استطيع أن أقدم أفضل من ذلك " .

وحول رفضه عرض برشلونة قال " الحقيقة هي أن اللعب مع ميسي ولاعبين البارسا الاخرين كان سيكون رائعاً وقرار رفض عرض من برشلونة لم يفعله إلا لاعبين قلائل " .

وواصل " كما ان رفض عرض برشلونة يُعطي عظمة كبيرة للإتلتيكو وإلى سيميوني وزملائي ، اريد ان اساعد الفريق على النمو وانا واثق بانهم سيجعلونني اتطور ونحن نساعد بعضنا البعض " .

وردا حول إذا كان بعض الأشخاص والنقاد يعتقدون جريزمان أنه أفضل لاعب في العالم قال " لكُل شخص نظرته ومن الواضح بانني لاعب مُختلف عن ميسي وكريستيانو ونيمار أو مبابي ، انا في القمة وبـ امكانني التطور وأتطلع لـ تسجيل 50 هدف ".

وحول رفضه عرض برشلونة وإذا كان بقي في اتلتيكو من أجل المال " أنا لم ابقى لهذا السبب لان المال ليس مهماً بالنسبة لي ، فضلت البقاء في الاتلتيكو لان الجميع يُحبني هنا " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads