المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفاصيل المشاركة في ورشة "معا لنبقى" للقومي للمرأة

الإثنين 17/سبتمبر/2018 - 12:08 م
أسماء حامد
طباعة
أعلن القومي للمرأة، عن بدء تلقى طلبات الراغبين في الاشتراك في ورشتى العمل التى سيعقدها المجلس ضمن برنامج" معا لنبقي" لتوعية المقبلين علي الزواج والمتزوجين حديثا بكيفية بناء اسرة مستقرة ومنتجة فى المجت، بمحافظة الاسماعيلية يوم الخميس الموافق ١٨ أكتوبر ٢٠١٨،و بمحافظة القاهرة يوم الجمعة الموافق ٢ نوفمبر ٢٠١٨ .

وأكدت دينا حسين عضو المجلس ومقررة لجنة الشباب، أن برنامج " معاً لنبقى ” برنامج توعوي مكثف مجانى للمقبلين على الزواج والمتزوجين حديثا حتى 10 سنوات زواج بهدف توضيح مفاهيم مهمه فى تكوين أسرة صحية وعائلة فاعلة وسعيدة ومنتجة ، ويسعى البرنامج تعريف الزوجين على ميزاتهم وعيوبهم ومشاكلهم وافكارهم والتعرف على كيفية التعامل مع شريك الحياة ومع افراد العائلة والاطفال.

وأشارت دينا حسين أن تم اختيار هذه الفئات لأنه لوحظ زيادة في معدلات الطلاق بين هذه الفئة من الشباب او المتجوزين حديثاً،.. لعدم قدرتهم على فهم بعضهم البعض ، وكان هدفنا مساعدتهم في تكوين علاقة ناجحة مع شريك الحياة تقوم على الحب والالفة والمودة بين الزوجين .

وقدم المجلس :"و على الراغبين في المشاركة في البرنامج من محافظات الاسماعلية ، والجيزة والقاهرة والتعرف على الشروط وكيفية الاشتراك الدخول على اللينكات التالية :

مواعيد ومكان أنعقاد البرنامج

https://goo.gl/dHo4xf


نموذج الإشتراك بالبرنامج

http://ncw.gov.eg/ar/together-form-ismailia-2018

برنامج القاهرة والجيزة:

مواعيد ومكان أنعقاد البرنامج >

https://goo.gl/2DJkfE

نموذج الإشتراك بالبرنامج:

http://ncw.gov.eg/ar/together-form-cairo-giza-2018



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads