المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية الساعة الواحدة ظهر اليوم الاتنين 16/9/2017

الإثنين 17/سبتمبر/2018 - 01:01 م
أماني سلام
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أهم الأخبار الفنية والثقافية، التي وقعت صباح اليوم الاتنين الموافق 17 سبتمبر حتى الساعة الواحدة ظهر اليوم والتي جاءت كما يلي:

بفستان فوق الركبة.. درة تخضع لجلسة تصوير جديدة
خضعت النجمة التونسية درة رزق، إلى جلسة تصوير لها وظهرت في الصورة وهي ترتدي فستان أسود قصير وكانت في الصور وكأنها تتحرك على أحد السلالم، وحازت الصور على إعجاب نشطاء موقع التواصل الاجتماعي، وتعد درة من الفنانات التي دائما تشارك جمهور بتفاصيل حياتها عبر حسابها الشخصي.

ميريهان حسين تنتهي من تصوير الأب الروحي
انتهت الفنانة ميريهان حسين، من تصوير مشاهدها في مسلسل " الاب الروحي" الجزء الثاني والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة

بفستان قصير.. نسرين أمين توصل إطلالتها المثيرة في سيناء
نشرت الفنانة نسرين أمين، صورة مثيرة لها وهي ترتدي فستان قصير أثناء قضاء عطلتها الصيفية في رأس سدر بجنوب سيناء عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".


شاهد.. كيف ظهرت آيتن عامر في الحمل ؟
خضعت النجمة أيتن عامر، إلى جلسة تصوير جديدة لها وهي حامل، وذلك برفقة دينا صديقاتها وكانت ترتدي ملابس كاجوال

نفيان صابر توجه الشكر لـ تامر حسني لهذا السبب
وجهت الفنانة نفيان صابر، الشكر إلى نجم الجيل تامر حسني، على دعوة لها بحضور عرض فيلمة الجديد" البدلة" الذي حقق أعلى الإيردات في السينما هذا الموسم.

غادة عبد الرازق تفضح عمرو أديب في برنامج " الحكاية "
كشفت الفنانة عادة عبد الرازق، أمس الأحد، عن أجر الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية الذي يقدمه على فضائية " إم بي سي مصر ".

غادة عبد الرازق: بحب أبسط جمهوري بصوري الجريئة.. والجمهور: وإحنا مبسوطين
أثارت الفنانة غادة عبد الرازق، أمس الأحد، جدلًا واسعًا بعدد من التصريحات عبر برنامج الإعلامي عمرو أديب.

أحمد جمال في صورة جديدة خلال تسجيل ألبومه الجديد
نشر الفنان أحمد جمال صورة له، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة " تويتر "، والتي ظهر خلالها بصحبة العارف أحمد رجب داخل أحد الاستوديوهات، خلال العمل على تسجيل أغاني الألبوم.

شاهد.. أولى أغنيات محمد حماقي من ألبومه الجديد " قالوا عنك "
انتشر على مواقع السوشيال ميديا مقطعا من أغنية المطرب محمد حماقى الجديدة، والتي تأتي ضمن ألبومه، الذي حمل عنوان " قالوا عنك "، والذى من المقرر أن يطرح فى أكتوبر المقبل.

" نجوم الشرق " يحيون حفل فنى بأوبرا دمنهور الخميس القادم
تنظم دار الأوبرا المصرية حفلًا لفرقة نجوم الشرق، وذلك يوم الخميس 30 سبتمبر على مسرح أوبرا دمنهور، بمشاركة كل من الفنانين الشباب تامر ربيع وفاطيما حسن وأحمد أبو خطوة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads