المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار توك شو الواحدة ظهر اليوم الإثنين 17\ 9 \ 2018

الإثنين 17/سبتمبر/2018 - 01:01 م
ياسمين شهاب
طباعة

تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو الواحدة ظهرا لليوم الإثنين 17 / 9 / 2018 ، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

فيديو.. تقرير مفصل عن أسعار الخضروات اليوم

عرض برنامج 8 الصبح، اليوم الإثنين الموافق 17 سبتمبر، المذاع على فضائية dmc، تقريرًا مفصلًا عن أسعار الخضروات في الأسواق، حيث سجلت الأسعار استقرارًا ملحوظًا .

فيديو.. سعر الدولار 17.95 جنيه مصري.. تعرف على أسعار العملات الأوروبية

عرض برنامج 8 الصبح، اليوم الإثنين الموافق 17 سبتمبر، تقريرًا مفصلًا عن أسعار صرف العملات الأوروبية مقابل الجنيه المصري، حيث استقرت أسعار الدولار .

كثافات متوسطة أعلى محور صلاح سالم

شهد محور صلاح سالم، كثافة مرورية متوسطة صباح الإثنين 17 سبتمبر، وكذلك الأمر في نفق الميرغني ومصر الجديدة، وكذلك الأمر فى الطريق القادم من صلاح سالم لنفق الأزهر، وشهدت منطقة الأزهر والجمالية كثافة مرورية.

فيديو.. تفاصيل إطلاق شارع باسم محمد صلاح في الجونة

طرح أحد النشطاء موقع التواصل الاجتماعي " تويتر"، على رجل الأعمال نجيب ساويرس إطلاق اسم لاعب المنتخب المصري ونجم نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح على شارع بمدينة الجونة التى يملكها شقيقه سميح ساويرس.

" عبارة عالقة في ذهنك " يكتسح تويتر ..النشطاء: الكل عايز يدخل الجنه من غير ما يموت

تصدر هاشتاج " عبارة عالقة في ذهنك "، صباح اليوم الإثنين الموافق 17 سبتمبر، موقع التواصل الاجتماعي " تويتر "، وشارك الكثير من النشطاء بعبارات أثرت في حياتهم ومازالت عالقه في أذهانهم.

كثافات عالية وازدحام في شوارع الدقي

شهدت الشوارع والطرق الرئيسية والكباري كثافة مرورية عالية في منطقة الدقي، صباح اليوم الإثنين الموافق 17 سبتمبر، كذلك الحال في شارع جامعة الدول العربية بداية من شارع السودان وحتى شارع البطل أحمد عبد العزيز في الشمال الغربي، وشارع البطل أحمد عبد العزيز من شارع جامعة الدول العربية وحتى شارع المتحف الزراعي "شارع نوال" في الشمال الشرقي.

شاهد.. بطلة أشهر فيديو بالانتخابات الرئاسية: انفعلت بسبب الإنجازات

استضافت الإعلامية إيمان الحصري، أمس الأحد الموافق 16 سبتمبر، بطلة أشهر مقطع فيديو في الانتخابات الرئاسية الماضية وهي السيدة نادية الرفاعي التى اشتعلت الانتخابات بحماسها لإنتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي.

فيديو.. تعرف على أحوال الطقس اليوم

يتوقع خبراء الأرصاد أن يسود اليوم الأحد، طقس معتدل على أنحاء الجمهورية، مرتفع على الوجه القبلي والصعيد، معتدل على الوجه البحري ومحافظات القاهرة الكبرى.

فيديو.. عمرو أديب: أفضل دور يقوم به الإعلام التوسط في الأعمال الخيرية

أكد الإعلامي عمرو أديب، في ثاني حلقات برنامجه، إن العمل الذي يحتوى على قيمة كبيرة لدى الإعلاميين هو التوسط في مجال الأعمال الخيرية، وذلك من خلال عرض تلك المشكلات على أصحاب الأعمال الخيرية.

صور .. "التلفزيون المصري يحتاج إلى ديسك" القناة الأولى تتهم الدولة بهذه الجريمة

نجح التلفزيون المصري في القضاء على نفسه بعد سنوات من الازدهار الذي قام على الإبداع في اختراع أفكارٍ خدمية منذ سنوات خاصة الدعائية لعل أبرزها حملة تنظيم الأسرة فضلاً عن التطعيم ضد شلل الأطفال والتوعية بمخاطر التدخين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads