المواطن

عاجل
استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024 عضو هيئه المكتب حزب حماه الوطن بسوهاج يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بمناسبة عيد العمال 978 تصالح علي مخالفات البناء لأهالي مدينة رأس سدر مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ميشو: بطولة إفريقيا بداية الطريق نحو المزيد من البطولات العالمية

الإثنين 17/سبتمبر/2018 - 01:57 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

أكد سباح النادي الأهلي، والذي توج بالعديد من الميداليات في بطولة أفريقيا، التي أقيمت مؤخرا في الجزائر، محمد سامي" ميشو"، إن بطولة إفريقيا شهدت منافسات قوية في جميع السباقات، وأنه استطاع أن يفوز بـ12 ميدالية ،منها 11 ميدالية ذهبية، وميدالية برونزية، إلى جانب كأس أفضل سباح في بطولة أفريقيا.


وأبدي محمد سامي "ميشو"، سعادته بتحقيق 5 أرقام جديدة له مع المنتخب خلال مشاركته في بطولة أفريقيا بالجزائر، وأشاد بتنظيم البطولة، مؤكدا أن المنافسات لم تشهد أية أزمات على مدار جميع الأيام في البطولة بشكل عام، وهو ما انعكس على أداء المنتخب، وساهم في الحصول على المركز الأول.


وكان "ميشو"، سبق له المشاركة في بطولات العالم للناشئين والعديد من البطولات الدولية، واستطاع وضع قدمه بقوة وسط الكبار من خلال النتائج المميزة التي حققها في الفترة الماضية.


وحرص محمد سامي، على توجيه الشكر إلى النادي الأهلي من خلال تصريحات للموقع الرسمي، وجميع المسئولين في السباحة بالنادي على دعمهم خلال مشواره؛ من أجل الفوز بالميداليات، وحرصهم على التواجد في المطار؛ من أجل تقديم التهنئة له.


واوضح "ميشو"، أنه لن يتوقف كثيرا أمام الأرقام التي حققها في بطولة إفريقيا الأخيرة، وأنه يتطلع إلى تحقيق الأفضل في الفترة المقبلة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads