المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو منتصف اليوم الإثنين 17 \ 9 \ 2018

الإثنين 17/سبتمبر/2018 - 03:58 م
ياسمين شهاب
طباعة

تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو منتصف اليوم الإثنين 17 / 9 / 2018 ، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

وزير التموين: الوزارة تحاول دعم الفئات الأكثر احتياجًا

قال وزير التموين والتجارة الداخلية على مصيلحي، اليوم الإثنين الموافق 17 سبتمبر، إن الوزارة تحاول دعم الفئات الأكثر احتياجًا ويتم اضافة مواليد جديدة .

عبد الهادي القصبي رئيسًا لائتلاف دعم مصر

أفادت فضائية اكسترا نيوز، اليوم الإثنين الموافق 17 سبتمبر، نبأ عاجل بفوز الدكتور عبد الهادي القصبي برئاسة ائتلاف دعم مصر بالتزكية .

فيديو.. مدبولي يصدر قرارات بتخصيص قطع من أراضي الدولة لأغراض خدمية وتنموية

أصدر رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، اليوم الإثنين الموافق 17 سبتمبر، قرارات بتخصيص قطع من أراضي الدولة بعدد من المحافظات إلى بعض الجهات، وذلك لأغراض خدمية وتنموية.

الرئيس السيسي: نحرص على التوصل لحقيقة مقتل الطالب ريجيني

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الإثنين الموافق 17 سبتمبر، على حرص مصر على التوصل لحقيقة مقتل الطالب ريجيني، وفقًا لفضائية اكسترا نيوز.

رئيس مجلس النواب الإيطالي يعرب عن تطلعه للتعاون المشترك مع مصر

أعرب رئيس مجلس النواب الإيطالي روبرتو فيكو، اليوم الإثنين الموافق 17 سبتمبر، عن تطلعه للتعاون المشترك مع مصر في المجال البرلماني.

فيديو.. تفاصيل إطلاق شارع باسم محمد صلاح في الجونة

طرح أحد النشطاء موقع التواصل الاجتماعي " تويتر"، على رجل الأعمال نجيب ساويرس إطلاق اسم لاعب المنتخب المصري ونجم نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح على شارع بمدينة الجونة التى يملكها شقيقه سميح ساويرس.

" عبارة عالقة في ذهنك " يكتسح تويتر ..النشطاء: الكل عايز يدخل الجنه من غير ما يموت

تصدر هاشتاج " عبارة عالقة في ذهنك "، صباح اليوم الإثنين الموافق 17 سبتمبر، موقع التواصل الاجتماعي " تويتر "، وشارك الكثير من النشطاء بعبارات أثرت في حياتهم ومازالت عالقه في أذهانهم.

فيديو.. تعرف على أسعار العملات العربية اليوم

عرض برنامج 8 الصبح المذاع على فضائية Dmc، اليوم الإثنين الموافق 17 سبتمبر، تقريرًا مفصلًا عن أسعار العملات العربية، حيث شهدت أسعار العملات العربية استقرارًا.

السيسي يعرب عن تطلعه لتوثيق العلاقات البرلمانية بين مصر وإيطاليا

أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الإثنين الموافق 17 سبتمبر، عن تطلعه لتوثيق العلاقات البرلمانية بين مصر وإيطاليا، وفقًا لفضائية اكسترا نيوز.

الرئيس السيسي يؤكد حرص مصر على تكثيف التعاون مع إيطاليا

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الإثنين الموافق 17 سبتمبر، لرئيس البرلمان الإيطالى حرص مصر على تكثيف التعاون مع بلاده.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads