المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلوب يثير الشكوك حول فيرمينيو قبل لقاء باريس

الإثنين 17/سبتمبر/2018 - 03:57 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب مؤتمرا صحفيا للقاء باريس سان جيرمان الفرنسي في الجولة الأولي من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وقال كلوب عن فيرمينيو " بالتأكيد ليس جاهزا للعب ، إذا كانت المباراة اليوم فلا يوجد فرصة لمشاركته ، الاخبار الجيدة قريبة ، هل فيرمينيو متاح لمباراة باريس ؟ لأكون صادقا ، لا أعلم ، هو أفضل بكثير حاليا ، لقد رأينا صورته وكنا قلقين ، لكن هذا القلق انتهي لذا سيكون بخير ، لا أعلم إذا سيصبح جاهزا غدا أم لا " .

وأضاف " نحن على تواصل معه وهو يتحسب بالفعل ، الموسم الماضي لم تكن مرحلة المجموعات لها تأثير حقيقي على الفريق في الدوري الانجليزي ، ولم نكن معتادين على تحديين مختلفيين ، ولقد استخدمنا ما حدث في العام الماضي للتحسين ، ستوريدج ؟ سيكون جاهزا إذا لم تتحسن حالة فيرمينيو ، أوريجي وسولاناكي في محل شك بعد أن لعبوا مع الرديف ضد سوانزي " .

وواصل " الفوز بالمباراة الأولى أمر مهم دائماً ، ولكن سيكون الأمر صعبًا لأن باريس هو من المفضلين لتحقيق البطولة ، لا أريد أن ألعب ألعاب ذهنية ، الجميع يعرف جودتهم ، فقد تم بناء فريقهم لتحقيق التشامبيونزليغ " .

وحول مبالغة نيمار بالسقوط قال " عندما رأيت بعض المباريات في كأس العالم ، تحدث الناس عنه بأكثر من ردة فعل ، ولكن بالنسبة لي كانت مجرد ردة فعل طبيعية ، إنه ذكي ، إنه لاعب رائع ، سيكون طازجًا بنسبة 100% لنا ، لقد إستراح بالمباراة الأخيرة ضد [ سانت تيان ] ، سنشاهد نيمار ممتلئ بشكل كامل ، نحتاج للتعامل مع ذلك " .

وحول أليسون قال كلوب " لقد قام بتأثير كبير منذ قدومه ولا يوجد أي إنتقاد حوله ، توخيل ؟ مدرب رائع و كان قرار ذكي من باريس بتعيينه وهذا يجعل منه تحديا كبيرا ، أحب هذه التحديات فقط لأنني لدي فريق جيد ، إذا لم أكن مدربا سأشاهد هذه المباراة " .

بينما قال هيندرسون " أشعر الآن أنني أقوم بإستعادة لياقتي البدنية لكن هذا سيعود بلعب المباريات خلال الموسم ، أشعر أن الفريق قوي في هذه اللحظة وتبدو جيدة. نريد فقط الاستمرار على هذا المستوى ومواصلة الفوز في المباريات " .

وأضاف " نحن بالتأكيد نهدف إلى الفوز بالبطولات. لقد عززنا الفريق ، أشعر وكأننا أقوياء في هذه اللحظة. لقد بدأنا الموسم بشكل جيد وأنا متأكد من اللاعبين الذي لم يلعبوا حتى الآن سيكون له تأثير كبير في العديد من المباريات القادمه " .

وتابع عن لقاء باريس " فريق جيد للغاية مع العديد من اللاعبين الكبار ، تحدي نتطلع له ، أنا متأكد أن الجو سيكون كهربائيا في الأنفيلد ، انها مباراة رائعة لبدء البطولة ، ضغط المباريات ؟ نريد أن نستمر في التحسن ، مباراة كبيرة وليلة أوروبية في أنفيلد ، مباراة نتطلع لها " .

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads