المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هيندرسون : من الصعب إيقاف نيمار

الإثنين 17/سبتمبر/2018 - 04:56 م
شهاب طاهر
طباعة

تحدث نجم وسط ليفربول الإنجليزي جوران هيندرسون عن صعوبة إيقاف نجم بي اس جي البرازيلي نيمار دا سيلفا قبل لقاء الفريقين في الجولة الأولي من مرحلة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وقال هيندرسون " نيمار لاعب رائع ، أنا متأكد من أنه سيكون من الصعب إيقافه ، لكننا قادرون ، لقد أثبتنا ذلك ضد اللاعبين الكبار من قبل ، بالنسبة لنا نحن نحتاج فقط إلى عزله لقد أثبتنا أننا قادرون على ذلك ، فهو واحد من العديد من اللاعبين الجيدين " .

وأضاف عن نهائي الموسم الماضي " يمكننا استخدامه كحافز ، نحن الآن نسير في الاتجاه الصحيح ، ونحن نشعر بالثقة ، نحتاج غدًا المزيد من نفس المستوى ، معركة الوسط ضد باريس ؟ كفريق كنا ندافع بشكل صحيح ، من المهاجم إلى حارس المرمى. للفوز بأي شيء ، يجب أن يكون الدفاع ثابتًا بشكل ثابت " .

وواصل " في حال غياب فيراتي غدا ستكون هذه ضربة قوية لباريس، لقد لعبت ضده مرة هو لاعب رائع ، نمتلك مدافعين جيدين و هجوم رائع، نحتاج فقط للقيام بالأمر بشكل صحيح " .

وحول هجوم باريس سان جيرمان قال قائد ليفربول " مواجهتم سوف تكون صعبة كونهم لاعبين من الطراز العالمي ، لكن ندافع بشكل جيد كـ فريق ونريد الحفاظ على هذا الشيئ ، الأمر يتعلق بالقيام بالأمور على النحو الصحيح ، إذا قدّم الجميع 100% فإننا قادرون أيضاً على إحداث المشاكل لهم " .

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads