المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هيندرسون : من الصعب إيقاف نيمار

الإثنين 17/سبتمبر/2018 - 04:56 م
شهاب طاهر
طباعة

تحدث نجم وسط ليفربول الإنجليزي جوران هيندرسون عن صعوبة إيقاف نجم بي اس جي البرازيلي نيمار دا سيلفا قبل لقاء الفريقين في الجولة الأولي من مرحلة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وقال هيندرسون " نيمار لاعب رائع ، أنا متأكد من أنه سيكون من الصعب إيقافه ، لكننا قادرون ، لقد أثبتنا ذلك ضد اللاعبين الكبار من قبل ، بالنسبة لنا نحن نحتاج فقط إلى عزله لقد أثبتنا أننا قادرون على ذلك ، فهو واحد من العديد من اللاعبين الجيدين " .

وأضاف عن نهائي الموسم الماضي " يمكننا استخدامه كحافز ، نحن الآن نسير في الاتجاه الصحيح ، ونحن نشعر بالثقة ، نحتاج غدًا المزيد من نفس المستوى ، معركة الوسط ضد باريس ؟ كفريق كنا ندافع بشكل صحيح ، من المهاجم إلى حارس المرمى. للفوز بأي شيء ، يجب أن يكون الدفاع ثابتًا بشكل ثابت " .

وواصل " في حال غياب فيراتي غدا ستكون هذه ضربة قوية لباريس، لقد لعبت ضده مرة هو لاعب رائع ، نمتلك مدافعين جيدين و هجوم رائع، نحتاج فقط للقيام بالأمر بشكل صحيح " .

وحول هجوم باريس سان جيرمان قال قائد ليفربول " مواجهتم سوف تكون صعبة كونهم لاعبين من الطراز العالمي ، لكن ندافع بشكل جيد كـ فريق ونريد الحفاظ على هذا الشيئ ، الأمر يتعلق بالقيام بالأمور على النحو الصحيح ، إذا قدّم الجميع 100% فإننا قادرون أيضاً على إحداث المشاكل لهم " .

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads