المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فان بوميل: لاعبي إيندهوفن سيقاتلون على قميص ميسي بعد لقائه

الإثنين 17/سبتمبر/2018 - 05:38 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب إيندهوفن الهولندي مارك فان بوميل مؤتمرا صحفيا إلي جانب لاعبه هيرفينج لوزانو للتحدث عن لقاء برشلونة في الجولة الأولي من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وقال لوزانو " سيكون الأمر صعباً للغاية هنا لكننا سنحاول بالطبع أن نجعلها مباراة رائعة ، نأمل أن يحدث شئ جديد لنا ، انه حلم اللعب في الكامب نو ونحن نلعب في مجموعة صعبة وعلينا أن نلعب بأفضل مستوي لدينا ، كان لدي بعض الملصقات في غرفتي للاعبي برشلونة ويشرفني أن أكون هنا " .

وحول إهتمام برشلونة بخدماته الصيف الماضي قال " أخبرني وكيل أعمالي بأن برشلونة كان مهتما بي ، بالنسبة لي سيكون حلما عظيما القدوم إلي برشلونة ، بعد كأس العالم تواصل معي العديد من الأندية وأحدهما برشلونة لكني أركز حاليا مع فريقي ، ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم وأتمني أن يجد المدرب طريقه لإيقافه ، سيكون حلم اللعب بهذا النادي البارسا وينظر إليه فان بوميل ويبتسم ،لقاء برشلونة أهم لقاء في مسيرتي " .

بينما تحدث مارك فان بوميل لاعب برشلونة السابق ومدرب إيندهوفن عن المباراة " قد يكون من الصعب الفوز هنا لكن لا نفكر في الخسارة بالحد الأدني لأن لو كانت هذه فكرتنا لكنا سنبقي في لمنزل ، كل عام هناك بعض المفاجآت واتمني ان تتحقق غدا ، انيستا كنت اقدره كثيرا ، عندما تلعب في الكامب نو لا تدرك حجم الملعب لكن عندما تعود لديك الوقت لتري مدي ضخامته ومدي جمال اللعب هنا ، إذا حصلنا على نتيجة جيدة غداً لن يهمني إذا كان سيقاتل لاعبينا من أجل قميص ميسي " .

وأضاف " منذ أن ظهر لاول مرة كان من الواضح بالفعل ان ميسي سيكون واحداً من أعظم اللاعبين فهو أفضل لاعب في العالم وغداً لن استمتع به ، بالنسبة لي ميسي هو أفضل لاعب في العالم حتى و إن لم يفز بالكرة الذهبية ، من الصعب المجيء إلى الكامب نو امام برشلونة وفرض أسلوب اللعب الذي تريده " .

وحول العودة إلي برشلونة قال فان بومل " لا يمكنني الإستماع بذلك لاني متوتر كثيراً ، نحن مشغولون دائماً بكل شيء ، التديب تحليل الخصم ، انت فقط نسيت ان تستمتع ، مشاكل مع إنيستا ؟ يا الهي, نحن نتحدث عن حادثة من 2010, امرٌ لا يصدق، غداً نلعب ضد برشلونة في المباراة الأولى من بطولة دوري الأبطال لموسم 2018/19 ، لديهم أسلحة جيدة جداً، لاعبين جيدين جداً لكنك ستحاول إعداد أفضل اسلوب لعب لفريقك ضد فريق رائع رغم أنه لن يكون سهلاً " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads