المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوشتينيو يؤكد غياب خمسة لاعبين عن لقاء إنتر ميلان

الإثنين 17/سبتمبر/2018 - 07:43 م
شهاب طاهر
طباعة
أكد مدرب توتنهام هوتسبير ماورويسيو بوشتينيو غياب خمسة لاعبين عن لقاء إنتر ميلان غدا في بداية مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وقال بوشتينيو " لوريس وديلي آلي و سيسوكو وفويث ونكودو و ألدرفيلد و تريبيه سيغيبان عن المباراة ، قرار فني ؟ نعم هو قرار فني، يمكنكم الذهاب لقاموس الكلمات لمعرفة ما معناها، تكتيكي؟ هذا يتعلق بالملعب " .

وأضاف إذا كان غياب ألدرفيلد وتريبير بسبب الخسارة ضد ليفربول " لا، أنتم تملكون الذكاء الكافي لمعرفة ان هذا هو خامس موسم لي وأنا لم يسبق لي معاقبة اللاعبين، الخطة هي إشراك لاعبين آخرين فقط ، هاري كين ؟ لست قلق على هاري كين، وسبب مستواه لا يتعلق بالإرهاق أو عدمه، أو إرحته، هذه مشكلة جماعية لا تتعلق بلاعب واحد " .

وواصل " اعتقد أن هاري إسم سهل لإنتقاده حينما لا يسجل، لقد قدم الكثير لتوتنهام في آخر اربعة سنوات، من السهل جداً أن يتم وضعه اللوم عليه ، لا اعتقد بأننا مرشحون حقيقون لأي مسابقة، هذه وجهة نظري " .

وتابع " ان ظهرنا بنفس المستوى ضد واتفورد فهذا صعب، وإن نظرنا بنفس الشكل ضد ليفربول فأيضاً الأمر صعب، وإن اظهرنا بعض ما ظهرنا به ضد اليونايتد فربما سأقول نعم، علينا أن نكون واقعيين والخساراتين الماضيتين هي نداء لنستيقظ " .

وحول اللاعبين قال بوشتيينو " لا احد أهم من الآخر، الأهم هو النادي والكل هنا ليقدم أفضل ما لديه، بكل تأكيد نحن مطالبون بتقديم أفضل ما لدينا لأنه تنتظرنا مباريات عدة لأننا جئنا بظروف صعبة بعد كأس العالم، نملك خطة لإعطائ اللاعبين الراحة في جميع المسابقات " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads