المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أنشيلوتى : سنحاول تكرار تجربة ميلان فى 2003، 2007

الإثنين 17/سبتمبر/2018 - 08:43 م
محمد حمودة
طباعة
قال كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق نابولى الإيطالى أن نابولي سيتطلع للنظر لتجربة ميلان في عامي 2003 و 2007 لإلهامه في دوري الأبطال هذا الموسم.

ميلان كان بحاجة إلى تصفيات للوصول إلى دوري الأبطال في كلتا المناسبتين اللذين فازا فيهما بالمنافسة ، حيث فاز فريق أنشيلوتى الروسونيرى على ريد ستار في طريقه إلى آخر انتصار له باللقب .

وقال المدرب في مؤتمر صحفى :"كان ذلك نهائيًا مبكرًا لأن ريد ستار كان عنده لاعبين رائعين في ذلك الوقت" ، مشيرًا إلى أن الضباب لم يدخر ديافولو ضد ريد ستار في عام 1988.


وأضاف : "أصبحت هذه المباراة مشهورة ، ولعبها مرة أخرى كان يناسبنا. ثم عدت في عام 2006 كمدرب، في نهاية المطاف سارت بشكل جيد في كلتا المناسبتين.

وتابع : "فقط مع ريال مدريد واجهت توقع الفوز، لقد فزت بدوري الأبطال مرتين مع ميلان بعد أن بدأت من التصفيات وتذهب للمباراة وأنت غير مرشح" .

وواصل : "علينا أن نفعل نفس الشيء مع نابولي الآن. لدينا الحماس والرغبة في المضي قدما، بعد ذلك ، هناك سحر هذه المنافسة ، في المجموعة الأكثر صعوبة ، لذلك يجب أن نبدأ بشكل جيد. يجب أن يتبع الحديث الحقائق على أرض الواقع.

وأردف : "لقد أظهر لورنزو [الشارة] نفسه دقيقًا وفعالًا في جميع المواقف. سنقيّمه مثل الآخرين الذين لعبوا يوم السبت لأن أولئك الذين لم يتعافوا لا يزالون خارجين.

"نحن بحاجة إلى فريق جديد لأن السرعة ستكون عالية. ماذا سأخبر الفتيان؟ في هذه الألعاب يجب أن يكونوا شجعان.

وإختتم : "نشعر بهذه الصدامات ، لذلك يجب ألا ندعها تصل إلينا كثيرًا. من المهم أيضًا أن يكون الرئيس معنا.
ميلان, ريد ستار, دورى أبطال أوروبا, دور المجموعات

"نريد أن نبني شيئًا مهمًا لمعجبينا".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads