المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بيراميدز يقهر ذئاب الجبل ويعتلي قمة الدوري المصري

الإثنين 17/سبتمبر/2018 - 11:07 م
أحمد البرديني
طباعة
حقق فريق بيراميدز فوزا صعبا علي نظيره المقاولون العرب بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بين الفريقين علي ستاد الجبل الأخضر في الجولة السابعة من الدوري.

شهدت أول ربع ساعة من المباراة تفوق نسبي لفريق بيراميدز مع تراجع من جانب لاعبي المقاولون العرب لكن دون خطورة تذكر علي مرمي محمود ابوالسعود حارس ذئاب الجبل.

وجاءت أخطر هجمة في الشوط الأول عند الدقيقة 25 عن طريق رجب بكار بعدما انطلق من الجهة اليمني وسدد قذيفة إرتطمت بالقائم ومرت خارج الملعب.

وفي الدقيقة 29 توغل كارلوس ادواردو داخل منطقة جزاء المقاولون العرب وسدد كرة قوية تصدي لها حارس المقاولون.

وكاد محمد فاروق من تسجيل هدف المباراة الأول في الدقيقة 43 بعد كرة من الجهة اليسري سددها في الزواية القريبة لكن نجح ابوالسعود في ابعادها لتصل إلي رودرجينهو الذي سدد من جديد لكن الكرة اصطدمت بالدفاع.

ومع بداية الشوط الثاني واصل محمود ابوالسعود وتصدي لهجمة خطيرة لفريق بيراميدز عن طريق البرازيلي كينو.

وعاد كينو من جديد في الدقيقة64 ليعلن عن تقدم بيراميدز بالهدف الأول بعدما سدد كرة اصطدمت بمدافع المقاولون محمد سمير وخدعت الحارس محمود ابوالسعود.

وفي الدقيقة 76 تابع ناصر منسي عرضية رائعة من الجهة اليمني وسدد الكرة بشكل رائع لكنها مرت بجانب القائم.

وفشل لاعبو المقاولون في استغلال خطأ ساذج من المهدي سليمان حارس بيراميدز الذي فشل في ابعاد الكرة وشكلت خطوره علي مرماه

وبهذه النتيجة تصدر فريق بيراميدز جدول الدوري برصيد 15 نقطة في انتظار مواجهة سموحه والزمالك غدا، وظل المقاولون العرب في المركز الـ11 برصيد 7 نقاط.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads