المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برشلونه يستهل رحلة البحث عن السادسة بمواجهة العملاق الهولندي

الثلاثاء 18/سبتمبر/2018 - 09:28 ص
عبدالرحمن السيد
طباعة
يستهل فريق برشلونه رحلتة للبحث عن البطولة السادسه أوروبيًا عندما يواجه فريق إيندهوفن الهولندي وذلك عندما يحتضن ملعب كامب نو مساء يوم الثلاثاء مباراة من العيار الثقيل بين برشلونة الإسباني صاحب الأرض والجمهور ، وآيندهوفن الهولندي في الجولة الأولى من المجموعة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

وتكمن صعوبة اللقاء بالنسبة للبرسا في إنها بالرغم من عدم سهولتها إلان أنها قد تكون الأسهل في مجموعة الموت والتي تضم كلاً من إنتر ميلان الإيطالي وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي، لتكون مسألة الحصول علي الثلاث نقاط واجبة في حال أراد ابرسا تسهيل المأموريه وتصدر المشهد منذ بدايته . 

ويذكر أنه قد تقابل برشلونة أمام آيندهوفن الهولندي في دوري أبطال أوروبا تعود إلى مرحلة المجموعات من موسم 1997-1998 ، حيث تعادل كلا الفريقين بنتيجة 2-2 على ملعب فيليبس ستاديوم.

كما أنه لم يتمكن آيندهوفن حتى الآن من تحقيق أي فوز على برشلونة في ملعب كامب نو في ثلاث مواجهات في مسابقة دوري أبطال أوروبا ، حيث حصل النادي الهولندي على تعادلين وهزيمة في جميع الزيارات الثلاث.

ومع ذلك ، فقد فاز برشلونة مرة واحدة من مبارياته الثلاث على أرضه ضد آيندهوفن ، وهي ثاني أسوأ نتائجه أمام فريق ضيف بعد بايرن ميونخ (فوز واحد)، ريال مدريد (فوز واحد) وليفربول (0) في المباريات الأوروبية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads