المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مواجهة شرسه تجمع إنتر وتوتنهام في دوري الأبطال

الثلاثاء 18/سبتمبر/2018 - 09:32 ص
عبدالرحمن السيد
طباعة
يستعد ملعب سان سيرو في ميلانو لإستقبال المواجهة المرتقبة بين إنترميلان الإيطالي العائد إلى المسابقة للمرة الأولى منذ موسم 2011 - 2012. وتوتنهام هوتسبر الإنجليزي الذي بلغ ثمن نهائي المسابقة الموسم الماضي قبل أن يخرج على يد يوفنتوس في إطار الجولة الأولي من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

والتقى الفريقان في دور المجموعات للمسابقة القارية عام 2010 والتي كان لقبها من نصيب الفريق الإيطالي على حساب تشيلسي الإنجليزي، وفاز إنتر يومها 4 - 3 في ميلانو، ورد توتنهام 3 - 1 في لندن. كما التقيا في دور المجموعات للدوري الأوروبي «يوروبا ليغ» 2013، وتبادلا الفوز أيضا حيث حسم الفريق الإنجليزي الذهاب بثلاثية نظيفة، وتفوق إنتر ميلان إيابا 4 - 1. ويدخل الفريقان المباراة بمعنويات مهزوزة بعد خسارة كل منهما في دوري بلاده، وبالتالي فالخطأ ممنوع عليهما في مستهل المسابقة القارية خصوصا أنهما يواجهان منافسة برشلونة الإسباني المرشح بقوة لصدارة المجموعة والساعي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتخطي أيندهوفن الهولندي.

وهي المرة الثانية التي يلتقي فيها الفريقان في دور المجموعات للمسابقة القارية العريقة بعد الأولى عام 1997 وتبادلا التعادل بنتيجة واحدة 2 - 2.

كشفت شبكة هو سكورد البريطانية النقاب عن تشكيلة مباراة القمة بين فريق انتر ميلان الإيطالي و ضيفه توتنهام هوتسبر الإنجليزي في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري ابطال أوروبا في ملعب سان سيرو .



و جاء تشكيل النيراتزوري المتوقع على النحو التالي ...

في حراسة المرمى : سمير هاندانوفيتش 

خط الدفاع : جواو ميراندا – ستيفان دي فري – ميلان شكرينيار – كوادو اسامواه .

خط الوسط : مارسيلو بروزوفيتش – ماتياس فيتشينو – ايفان بيريسيتش – ماتيو بوليتانو – راديا ناينجولان

خط الهجوم : ماورو ايكاردي .

أما توتنهام فقد يبدأ المباراة بالأسماء التالية :

حراسة المرمى : ميشيل فورم 

خط الدفاع : يان فيرتونخين – بين دافيز – توبي الديرفيريلد – كيران تريبيير .

خط الوسط : فيكتور وانياما – موسى ديمبلي – ايريك لاميلا – لوكاس مورا – كريستيان ايريكسين .

خط الهجوم : هاري كين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads