المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مطلوب شاب وسيم لدور سوبرمان الجديد .. تعرف على المرشحين

الأربعاء 19/سبتمبر/2018 - 02:01 ص
سمية الحصّاوي
طباعة
مطلوب شاب وسيم مفتول العضلات ولديه المظهر المناسب للفوز بقلوب الفتيات، فعلى ما يبدو أن هوليوود ستغير بطلها الشهير لفيلم سوبرمان ببطل جديد. فبعد أن قام هنري كافيل بتحويل دور سوبرمان في أفلام مثل الرجل الفولاذي، وباتمان ضد سوبرمان، وبعد تقرير ذا هوليوود ريبورتر الأمريكية، أصبح من الضروري عودة الدور إلى محله مع بطل جديد مكان الراحل كريستوفر ريف.
ومن أبرز المرشحين لهذا الدرهم؛ أرمي هامر، هنري جولدنج، بنيامين ووكر، دواين جونسون.

أرمي هامر؛ كان من المفترض أن يلعب هامر دور باتمان في فيلم جورج ميلر قبل أن يتم التخلص منه منذ عشرة سنوات تقريبًا. لكن نجم فيلم "The Man From U.N.C.L.E." 
هنري كافيل لديه الطول المناسب للدور، والابتسامة والصوت العميق المرغوب فيه، ولكن على الرغم من ذلك هامر قد يكون سوبرمان الجديد.
أرمي
أرمي
هنري جولدنج؛ ناهيك عن أن التسويق لممثل ماليزي لدور مثل هذا قد يكون صعبًا، وخاصة أن دور مثل هذا لديه صفات شكلية وجسدية معينة راسخة لدى أذهان الجماهير، ولكن جولدنج لديه الطاقة اللازمة والتي ظهرت في فيلم "Crazy Rich Asians"، ويعتبر أداءه لدور مثل هذا طفرة كبيرة في هوليوود. 

بنيامين ووكر
بنيامين ووكر
بنيامين ووكر؛ نجم طويل ووسيم، وقام بالدور الرئيسي لفيلم "Abraham Lincoln: Vampire Hunter"، ولذلك يبدو على الأقل مثل سوبرمان. كما أن والكر ليس نجمًا كبيرًا - ولم يكن كافيل أو ريف - ولديه حس فكاهي وشارك في أدوار كوميدية ولكن لازال لديه فرصة لمثل دور كهذا.


دواين جونسون
دواين جونسون
دواين جونسون؛ على الرغم من أنه لا يتوافق مع الشكل الراسخ في الأذهان لسوبرمان، ولكن لا يستطيع أن ينكر أحد انه هو بكل المقاييس سوبر مان. فمنذ فترة طويلة ارتبطت شخصية جونسون بشخصية البطل صاحب البشرة الغامقة في أفلام DC Comics " وهي تعتبر واحدة من أكبر وأقدم ناشري الكتب الهزلية الأمريكية".كما أنه محبوب من العالم بأسره إلى حد كبير، وهو مؤهل جسديًا وسيكون رجلًا مختلفًا للرجل الصلب الذي رأيناه من قبل

ومع مجموعة مثل هذه الشخصيات يمكن القول أنه غالبا سيكون هناك تغيير كبير وواضح في أفلام سوبرمان الجديدة، ومبتعدة عن المألوف وما ترسخ في الأذهان.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads