المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

البابا تواضروس: برنامج زيارتي محدد منذ العام الماضي ولا علاقة له بزيارة الرئيس

الثلاثاء 18/سبتمبر/2018 - 11:18 ص
خالد المصري
طباعة
خلال لقاء قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية مع شعب كنيسة الشهيد مار مرقس الرسول بويست هنريتا روتشستر، أجاب على أسئلة الحضور، والتي كان من أهمها هل زيارة قداستكم تمهيدا لزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى ؟!

وأجاب قداسة البابا بتلقائية: الرئيس زار أمريكا السنة اللى فاتت فمن مهد له ؟! والأمر الأهم أن زيارتي كانت مترتبة من السنة الماضية، خلى فكركم عالي ولا تصدقوا الـ " Social media"، قالا "الرئيس لما يشرف ويشارك كثيرين فى استقباله فهذا نوع من الوفاء.

ومشاركتنا تنعكس بصورة إيجابية على مصر بصفة عامة. وهذا من الواجب لما يجيلك ضيف أو حد قريب بتروح تستقبله في المطار.

هذه مبادئ إنسانية بنحافظ عليها. وطبعًا الرئيس جاي لزيارة الأمم المتحدة، وهي زيارة سنوية ويلقي خطاب باسم مصر. ورؤساء دول كثيرين بيحضروا. فهذا ليس له علاقة بزيارتي الرعوية لكم وهذا نوع من الرعاية وأتقابل مع الآباء الأحباء الأساقفة والآباء الكهنة وبرنامج الزيارة تم وضعه السنة الماضية ولكن ظروفي الصحية لم تسمح بذلك فاعتذرت وكملناه السنه دي ربنا يكملها بسلام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads