المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ميندي يوضح قوة علاقته بـ "جوارديولا "

الثلاثاء 18/سبتمبر/2018 - 11:53 ص
شهاب طاهر
طباعة
تحدث ظهير مانشستر سيتي بينيامين ميندي عن علاقته مع مدربه الأسباني بيب جوارديولا ، وقد أظهر ميندي أن بيب جوارديولا مدرب متواضع .

وقال ميندي حول علاقته مع بيب جوارديولا " غوارديولا يتحدث باللغة الإنجليزية مع المجموعة ، ولكن معي يحاول التحدث ببضع كلمات باللغة الفرنسية وهذا إنه أمر أساسي للغاية بالنسبة له ، عندما يعلمني شيئاً يريدني أن أترجمه له حتى يتمكن من تحسين لغته الفرنسية. هو مدربي و أنا ايضاً اتحول لأصبح مدربه أحياناً " .

وأضاف " الجميع يدعو بيب غوارديولا بأسمه الأول هو لايحب ان يناديه اللاعبين بأسماء مثل Coach أو Boss ، نحن كلاعبين نثق في بيب غوارديولا ثقة تامة ، نعرف أنه يملك مفاتيح كل شيء وهو شخص قوي يقوم بكل مايستطيع لوضعنا في ظروف جيدة، لكن هو لايُظهر ذلك يريد أن يبدو وكأنه عضو متوسط ضمن فريق العمل" .

وواصل " بيب غوارديولا يحب كرة القدم أكثر من اللازم ، بيب غوارديولا يحب مارسيلو بيلسا كثيراً ، هو نسخة مطورة منه ، تستطيع رؤية الامتنان في عينيه حينما نتحدث عن بيلسا" .

وعلي ناحية أخري قال برناردو سيلفا أنه سعيد لمساعدة فريقه هذه الفترة " أنا سعيد لأنني أساعد الفريق وهذا شعور جيد، أتمنى فقط أن أستمر بنفس الطريقة ، يمكنني أن ألعب في الوسط أو على الأطراف أشعر بالراحة في المركزين وأستطيع أن أنفذ ما يراه المدرب أفضل بالنسبة للفريق " .

وحول ليروي ساني قال " لقد ساعدنا مرة أخرى، هو لاعب رائع والجميع يعرف مدى أهميته لنا ، عندما تلعب مع مان سيتي ويكون لديك الكثير من اللاعبين الجيدين، فيتوجب عليك معرفة أنك قد لا تلعب بشكل أساسي في بعض الأحيان، ولكن عليك أن تستمر في العمل، وهذا هو ما يفعله كل يوم " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads