المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيرديناند يشكك في علاقة مورينيو مع راشفورد

الثلاثاء 18/سبتمبر/2018 - 11:54 ص
شهاب طاهر
طباعة
شكك مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق ريو فيرديناند في علاقة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مع النجم الإنجليزي الشاب ماركوس راشفورد الفترة الأخيرة .

وقال فيرديناند " أخشي أن يكون راشفورد لا ييحظي بكامل ثقة مورينيو ويجب على راشفورد المشاركة أساسيا ويظهر مورينيو ثقته فيه ، لو سألني أحد هل مورينيو ينظر إليه كمهاجم أساسي وممتاز وأنه سيبني الفريق من حولك ؟ سأجيبه لا ، لأنني لا أشاهد راشفورد يشارك بشكل أساسي " .

وأضاف " اسأل أي لاعب في العالم وستجد أن المشاركة كلاعب بديل لا تعني شيئًا ، لا أكترث لأي احصائيات تتعلّق بدقائق اللعب ، لا أريد أن ألعب كبديل لمدة عشر دقائق في كل مباراة " .

وواصل " أريد أن أدخل المباراة كلاعب أساسي أبحث عن تحقيق الفوز ، هاري كين يشارك أساسيًا في كل مباراة ، ونفس الأمر ينطبق على مبابي ، روني كان يشارك من البداية في كل مباراة وكذلك مايكل أوين " .

وتابع " أتذكر مباراة راشفورد أمام سيلتا فيغو في يوروبا ليغ. شاب يبلغ 19 عامًا وينفّذ الركلات الحرة والركنيات. أحببت ما شاهدته من راشفورد في بدايته حيث بدا لاعب شاب بكامل تركيزه وبلا خوف أو رهبة يلعب لنادي طفولته مانشستر يونايتد ، أريد أن أرى ذلك مرةً أخرى، ولكن حسنًا وظيفة المدرب أن يتخذ مثل هذه القرارات. تعاقد مع لوكاكو وسانشيز وسيشاركان من البداية " .

وقال حول أفضل اللاعبين الذين تدرجوا في الفئات السنية " أمثال أوين وفابريغاس ولامبارد وجيرارد وروني والآن مبابي فستجد أن هؤلاء اللاعبين بدأوا بالمشاركة كأساسيين على الفور. تكتسب الثقة عندما تلعب أساسيًا كل مباراة ، لا أرى أن كامل اللوم يقع على مورينيو ولا أعتقد بأن راشفورد يتحمّل كامل المسؤولية. يجب أن يكون هناك نوعًا من التوازن " .

وأتم تصريحاته " "ولكن كما ذكرت سابقًا فإن سانشيز ولوكاكو يشاركان من البداية ،مشاركة راشفورد أساسيًا بمثابة رسالة من المدرب تقول ‘أنت لاعبي وأؤمن في قدراتك ، قد تمر في فترات صعبة ولكنك لا زلت شابًا وسأساعدك لتخطي هذه الفترات الصعبة ، تعاقد مورينيو مع لوكاكو وسانشيز رسالة يفهمها راشفورد لا أراك أحد اللاعبين الأساسيين " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads