المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على نجار قتل شقيقه بسبب خلاقات عائلية في الطالبية

السبت 30/يوليو/2016 - 11:03 ص
طباعة
نجحت الإدارة العامة لمباحث الجيزة بقيادة اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة، في القبض على نجار قتل شقيقه لخلافات عائلية نشبت بينهما في منطقة الطالبية.

البداية عندما تلقى المقدم محمد ربيع رئيس وحدة مباحث قسم شرطة الطالبية بلاغًا من أحد المستشفيات العامة يفيد بمصرع شخص مصاب بجرح طعني بالظهر.

بالانتقال والفحص وبإجراء التحريات اللازمة تبين أن شقيق المجني عليه وراء ارتكاب الواقعة، حيث نشبت بينهما خلافات عائلية تطورت إلى مشاجرة بين الطرفين، فاستل المتهم سكين من مطبخ منزله وضرب شقيقه ضربة نافذة بالظهر، أودت بحياته فور وصوله المستشفى.

بتقنين الإجراءات، تمكن النقيب محمد طارق معاون مباحث القسم من ضبط المتهم في أحد الأكمنة السرية المعدة له، كما تم ضبط السلاح المستخدم في الواقعة.

بمواجهة المتهم، اعترف أمام العقيد أسامة عبد الفتاح مفتش المباحث بارتكاب الواقعة، تحرر المحضر اللازم، وأخطر اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads