المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أهم أخبار الحوادث الواحدة مساءا الثلاثاء 18 / 9 / 2018

الثلاثاء 18/سبتمبر/2018 - 01:02 م
أحمد هلال
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية موجز أخبار الساعة الواحدة ظهر اليوم الثلاثاء 18 - 9 -2018م والتى من أبرزها:

ضبط عاطل يفرض إتاوات على السائقين في موقف عبد المنعم رياض
ألقى ضباط الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال، القبض على عاطل لقيامه بفرض إتاوات على قائدي السيارات الأجرة بموقف سرفيس خط عبد المنعم رياض 6 أكتوبر، وتم تحرير المحضر اللازم عن الواقعة.

كلاكيت ثالث مرة في أسبوع.. الحالة النفسية تدفع صاحب معرض للانتحار بالإسكندرية
انتحر رجل في بداية العقد السادس من عمره، في الساعات الأولى من صباح اليوم، وذلك بمحافظة الإسكندرية، ولا يزال السبب الرئيسي وراء حالات الإنتحار هذا الأسبوع قائما" الحالة النفسية".


ضبط طن أسماك فاسدة داخل ثلاجة في كفر الشيخ
داهمت قوات مباحث التموين بمديرية أمن كفر الشيخ، ثلاجة لحفظ الأسماك المجمدة، وضبط صاحبها لحيازته واحد طن، و200 كيلو جرام أسماك مجمدة غير صالحة للإستهلاك الآدمى. وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

ضبط تشكيل عصابى تخصص في سرقة ماكينات الرى بسوهاج
نجحت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن سوهاج فى ضبط عناصر تشكيل عصابى تخصص فى إرتكاب جرائم سرقة ماكينات الرى، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

حملات أمنية على المحافظات كافة لإزالة التعديات الزراعية
شنت الأجهزة الأمنية حملات إزالة مكبرة لمحو التعديات الكائنة على الأراضى الزراعية وأراضى أملاك الدولة، وكذا المطحات المائية ومنافع الري والصرف، وجاء ذلك في الساعات الأولي من صباح اليوم.

إحباط محاولة ترويج مواد مخدرة في شربين
نجحت مباحث مركز شربين في إحباط ترويج مواد مخدرة بمحافظة الدقهلية، وذلك بعدما ضبطت عاطل بحوزته المواد المخدرة وسلاح ناري، صباح اليوم.

محافظ القاهرة يتفقد أعمال تطوير شارع عباس العقاد
تفقد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، فى جولة ليلية، أعمال التطوير الجاري تنفيذها بشارع عباس العقاد والتي تقوم بها محافظة القاهرة على طول امتداده من شارع النصر وصولًا إلى التقاطع مع شارع مصطفى النحاس.

قبل دخولها مصر.. إحباط محاولة تهريب 3 أطنان من اللحوم منتهية الصلاحية
تمكنت الإدارة العامة لشرطة ميناء الإسكندرية البحري، من إحباط محاولة تهريب 3 أطنان من اللحوم منتهية الصلاحية، داخل البلاد، وجاء ذلك في الساعات الأولى من صباح اليوم.

ضبط مصنع يعبأ العصائر في عبوات مستعملة بالمنوفية
داهمت مباحث التموين بمديرية أمن المنوفية خلال حملة أمنية، استهدفت دائرة مركز شرطة شبين الكوم بالإشتراك مع مفتشى التموين بالمحافظة، مصنعا لإنتاج وتعبئة العصائر لعمله بدون تراخيص، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وأخطرت النيابة لتولى التحقيقات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads