المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إيفان جازيديس يودع أرسنال ويرحب بـ " ميلان "

الثلاثاء 18/سبتمبر/2018 - 01:12 م
شهاب طاهر
طباعة
ودع المدير التنفيذي السابق لنادي أرسنال الإنجليزي إيفان جازيديس فريقه السابق بعد انتقاله رسميا لنادي ميلان الإيطالي ليكون رئيس تنفيذي للنادي بداية من شهر ديسمبر المقبل .

وقال جازيديس في رسالة لجماهير أرسنال " على الرغم من صعوبة القرار أنه أصعب قرار في حياتي ، - أعتقد أنه بعد 10 سنوات فهذا هو الوقت المناسب لتنحي والسماح لقيادة جديدة لدفع النادي إلى الأمام في هذا العصر الجديد والمثير " .

وأضاف " انا أؤمن بقوة بالتغيير الإيجابي سواءً بالنسبة لي أو للنادي ، أنا متحمس لرؤية ما يخبئه المستقبل لهذا النادي العظيم ولتحدي الشخصي الجديد لي مع ميلان " .

وواصل "بعد سنوات عديدة في الدوري الامريكي وارسنال، أتطلع الان الى الانضمام الى واحد من أكبر الاندية الأخرى في العالم، ميلان ، والعمل على إعادته إلى مكانه الصحيح في كرة القدم" .

وواصل لموقع ميلان الرسمي " أنا متحمس للغاية لمواجهة هذا التحدي الجديد وسأبذل قصارى جهدي لتأمين عودة ميلان إلى القمة ، هناك بداية قوية في هذا المشروع بفضل اللاعبين الموهوبين والموظفين المجتهدين والقيادة الرياضية الممثلة بليوناردو و مالديني وغاتوزو ، أنا ممتن لثقة الرئيس باولو سكاروني ومجلس إدارة ميلان وملاك النادي " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads