المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إيركسن يدافع عن هاري كين

الثلاثاء 18/سبتمبر/2018 - 01:19 م
شهاب طاهر
طباعة
دافع نجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي كريستيان إريكسن عن زميله الهداف الإنجليزي هاري كين بعد تلقيه العديد من الإنتقادات بسبب مستواه هذا الموسم .

وقال إيركسن مدافعا عن هاري كين " الجميع يتوقع من كين تسجيل ثلاثة أهداف في كل مباراة ، بصفتنا فريقًا يجب علينا معرفه كيف إطعام كين بالكورات ، لكن عندما تكون الفريق الخاسر من الصعب حدوث ذلك ، انا أعلم ان هاري يريد تسجيل المزيد و كذلك بقية الفريق و لكن في نهاية اليوم ما يهمنا هو الفوز " .

ورد إيركسن إذا كان كأس العالم في روسيا استنزف جهود اللاعبين " لا لسنا متعبين بعد كأس العالم الجميع تقريبًا حصلوا على نفس فترة الراحة ، نعم لدينا لاعبين وصلوا بشكل متأخر لكن أدائنا الضعيف مؤخرًا ليس له علاقة بالتعب ، و شخصيًا أنا لم أشعر بالتعب " .

وحول لقاء إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا قال " لا يوجد مكان مثالي للعودة فيه إلى المسار الصحيح أفضل من سان سيرو ، أنه الملعب المثالي للعب فيه و لن تكون هناك طريقه أفضل لبدء دوري أبطال أوروبا من تحقيق الفوز هناك ، ستكون مباراة مثيرة ضد انتر ميلان " .

وحول مغادرة توتنهام ومستقبله قال " أنا أركز فقط على لعب كرة القدم و هذا الحديث [ عقده مع توتنهام ] أتركه لشخص آخر ، أنا سعيد للغاية بما أنا عليه الآن " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads