المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القائمة الكاملة | الفائزين بجائزة إيمي للمسلسلات البرامج التلفزيونية

الأربعاء 19/سبتمبر/2018 - 05:00 ص
سمية الحصّاوي
طباعة
أقيم يوم أمس مساءً حفل توزيع جوائز إيمي ال 70 للمسلسلات والبرامج التلفزيوني. ويذكر أن الحفل أقيم في مسرح مايكروسوفت في وسط مدينة لوس أنجلوس، في تمام الساعة 8 مساءً على قناة NBC.

وفيما يلي أسماء الفائزين الذين أعلن عنهم في الحفل ؛ لأفضل مسلسل كوميدي حاز عليه، The Marvelous Mrs. Maisel "السيدة الرائعة ميسيل"، ولأفضل مسلسل درامي، حاز عليه Game of Thrones "صراع العروش"، وبالنسبة لأفضل مسلسل برنامج واقعي تنافسي، حاز عليه RuPaul's Drag Race، أما لأفضل برنامج اسكتشات متنوعة، حاز عليه Saturday Night Live، ولأفضل برنامج توك شو، حصل عليه Last Week Tonight with John Oliver، وأفضل مسلسل قصير، حاز عليه The Assassination of Gianni Versace: American Crime Story. 

وبالنسبة للممثليين في فئة المسلسلات الكوميدية؛ حاز Bill Hader، الممثل الرئيسي لمسلسل Barry، على جائزة أفضل ممثل رئيسي لمسلسل كوميدي، وحازت Rachel Brosnahan بطلة مسلسل The Marvelous Mrs. Maisel، على جائزة أفضل ممثلة رئيسية لمسلسل كوميدي، فيما حاز Henry Winkler، الممثل المساعد في مسلسل Barry، على جائزة أفضل ممثل مساعد لمسلسل كوميدي، وحصلت Alex Borstein، الممثلة المساعدة في مسلسل The Marvelous Mrs. Maisel، على جائزة أفضل ممثلة مساعدة في مسلسل كوميدي. 

ولفئة المسلسلات القصيرة؛ حصل Darren Criss، بطل مسلسل The Assassination of Gianni Versace: American Crime Story، على جائزة أفضل ممثل رئيسي لمسلسل قصير، وحصلت الممثلة Regina King، البطلة الرئيسية لمسلسل Seven Seconds، على جائزة أفضل ممثلة رئيسية لمسلسل قصير، وحازت الممثلة Merritt Wever، الممثلة المساعدة في مسلسل Godless، على جائزة أفضل ممثلة مساعدة لمسلسل قصير، فيما حاز الممثل المساعد لنفس المسلسل Jeff Daniels، على جائزة أفضل ممثل مساعد. 

وبالنسبة لفئة المسلسلات الدرامية؛ حاز البطل الرئيسي لمسلسل The Americans، الممثل Matthew Rhys، على جائزة أفضل ممثل رئيسي لمسلسل درامي، وحصلت Claire Foy، الممثلة الرئيسية لمسلسل The Crown، على جائزة أفضل ممثلة رئيسية لمسلسل درامي، وبالنسبة للمثليين المساعدين فحاز الممثل المساعد لمسلسل Game of Thrones، الممثل Peter Dinklage، على جائزة أفضل ممثل مساعد في مسلسل درامي، أما Thandie Newton الممثلة المساعدة لمسلسل Westworld، فحازت على جائزة أفضل ممثلة مساعدة لمسلسل درامي. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads