المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السعودية لـ " إيران ": جاء وقت الحساب

الثلاثاء 18/سبتمبر/2018 - 02:14 م
عواطف الوصيف
طباعة
أدلى أعضاء مجلس الوزراء السعودي، بتصريحات رسمية، والتي تتعلق بشكل أساسي بإيران، حيث أكدوا أن ما تمارسة إيران، من عمليات إرهابية، على حد ما قيل، يستلزم وقوف الجميع ، وتكاتفهم من أجل ردعها عن مثل هذه التصرفات.

وفي محاولة لإعطاء لمحة عن أخر المجريات الدبلوماسية النابعة عن إيران، فقد باتت ظاهرة من خلال، وزير الخارجية الإيراني، محمد جواد ظروف، حيث، أعرب عن إشادته بالنتائج التي أسفر عنها الإجتماع الذي جمع بين كل من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ونظيره التركي رجب طيب أردوغان، والذي عقد في سوتشي، وكان الهدف منه هو تجنيب محافظة إدلب، التي تقع في شمال غرب سوريا معركة كبيرة، واصفا إياها ب"الدبلوماسية المسؤولة".

ووفقا لما ورد، فقد توصل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ونظيره التركي رجب طيب أردوغان الى اتفاق، رسمي مفاده أنهما قررا إقامة "منطقة منزوعة السلاح"، على أن تقع على الخط الفاصل بين قوات النظام والفصائل المعارضة في إدلب، وأن يكون ذلك تحت سيطرة روسية تركية.

وقال ظريف في تغريدة على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر": "الدبلوماسية المكثفة والمسؤولة التي حصلت خلال الأسابيع الأخيرة... تنجح في تجنيب إدلب الحرب، مع التزام حازم بمحاربة الإرهاب المتطرف".

وأضاف ظريف في تغريدته جملة بسيطة وهي: "الدبلوماسية مجدية"، مشيرا الى زيارتيه الى أنقرة ودمشق وإلى القمة الروسية التركية الإيرانية في طهران قبل أيام والتي ظهرت فيها الى العلن خلافات بين موسكو وأنقرة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads