المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دي فرانشيسكو: أسينسيو سيفوز بالكرة الذهبية

الثلاثاء 18/سبتمبر/2018 - 03:02 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب روما الإيطالي دي فرانشيسكو مؤتمرا صحفيا للحديث عن لقاء ريال مدريد غدا في الجولة الأولي من دوري أبطال أوروبا .

وقال دي فرانشيسكو " لقد كانت رحلة رائعة في الموسم الماضي، نأمل أن نكررها، بالنسبة إلى مواجهة نصف النهائي أمام ليفربول، هناك دائمًا بعض الأسف، بعض قرارات التحكيم لم تساعدنا، لكن ما عاقبنا فعلاً هو النصف ساعة الأولى من جولة الذهاب، وهذه كانت خطيئتنا " .

وأضاف عن ريمونتادا برشلونة " اتذكر بالجماهير في كل مرة التقي بهم ، أحاول تحفيز اللاعبين من خلال ذلك وأن كل شئ يمكن حدوثه خلال 90 دقيقة ، لدينا عام آخر للعمل معا ، كنت أتوقع بداية أفضل من ذلك في الدوري لكننا بحاجة إلي الأفضل " .

وواصل عن رحيل رونالدو من ريال مدريد " يبدو أنهم أقوياء بدونه ، هذه أرقام مبارياتهم الأولي ، لديهم جودة كبيرة بالكرة ، ومزيد من القادة ، لوبيتيجي يعطي تنظيم كبير وزيدان فعل شيئا غير عادي ، أتوقع أن أسينسيو سيفوز بالكرة الذهبية يوما ما ، أتمني أن أحظي به بسبب عمره وصفاته وقدرته على التأقلم مع الأدوار المختلفة وموهبته وهناك سيرجيو راموس أيضا " .

وحول رحيل أليسون وستروتمان من روما قال دي فرانشيسكو " كنا نعلم أننا قد نفقد أليسون، النادي امتلك عروضًا لا يمكن رفضها، واللاعب نفسه أراد الرحيل، ستروتمان أيضًا أراد تجربة جديدة، لقد كان قراره، بالنسبة لناينجولان، السبب كان مختلفًا، لكني أريد أن أتطلع للأمام، كلويفرت بإمكانه التحسن كثيرًا، سيصبح لاعبًا مهمًا بالنسبة لنا " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads